أخر الاخبار

كيفية استرداد جهات الاتصال من هاتف Android الخاص بك بشاشة مكسورة

يصبح الهاتف الذكي عديم الفائدة عند كسر شاشة الجهاز. يعتقد معظم الناس في الواقع أنه لا يوجد شيء يمكن إنقاذه إذا تعطلت الشاشة. في حين أن هذا صحيح بالنسبة للجهاز نفسه حتى تتمكن من إصلاح الشاشة ، إلا أنه ليس دقيقًا فيما يتعلق بالبيانات الموجودة على الجهاز. إذا كان لديك نسخة احتياطية من البيانات ، بما في ذلك جهات الاتصال ، فيمكنك بسهولة استعادة هذه البيانات إلى جهاز جديد أو جهازك بمجرد إصلاح الشاشة. تعرف على كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات اتصال Android بسهولة.

ولكن ماذا لو لم يكن لديك نسخة احتياطية من جهات الاتصال على جهازك ، فهل لا يزال بإمكانك استعادتها؟ في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على طريقة بسيطة وفعالة لاستعادة جهات الاتصال الخاصة بك من جهاز به شاشة مكسورة .

الجزء 1: هل من الممكن الحصول على جهات اتصال من هاتف Android معطل؟

يبدو أنه من المستحيل استعادة جهات الاتصال من جهاز مكسور. هذا لأننا نعلم جميعًا أن جهات الاتصال مخزنة في الذاكرة الداخلية للجهاز. لذلك ، على عكس البيانات الأخرى مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو التي يمكن تخزينها على بطاقة SD ، لا يمكنك ببساطة إزالة بطاقة SD ثم إدخالها في جهاز آخر لاستعادتها.

من الحقائق المقبولة عمومًا أن العديد من برامج استعادة بيانات Android في السوق غير قادرة على استرداد البيانات بشكل فعال من جهاز مكسور. ولكن باستخدام أداة قوية والعمليات الصحيحة ، يمكنك بسهولة استعادة جهات الاتصال من جهازك المكسور.

الجزء 2: كيفية استرداد جهات الاتصال من جهاز Android بشاشة مكسورة

يعد Dr.Fone - Dr.Fone - برنامج استعادة البيانات (Android) أحد أقوى برامج استعادة البيانات التي تسمح أيضًا باستعادة البيانات من الأجهزة المعطلة Dr.Fone - استعادة البيانات (Android) هي أفضل أداة لاستعادة الملفات المحذوفة على Android للأسباب التالية ؛


Dr.Fone - استعادة البيانات (Android)

برنامج استعادة البيانات الأول في العالم لأجهزة Android المعطلة.

  • يمكن استخدامه أيضًا لاستعادة البيانات من الأجهزة المعطلة أو الأجهزة التالفة بأي طريقة أخرى ، مثل تلك العالقة في حلقة إعادة التشغيل.
  • أعلى معدل استرجاع في الصناعة.
  • استرجع مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات المحذوفة والمزيد.
  • متوافق مع أجهزة Samsung Galaxy.
متاح على: شبابيك
قام 3981454 شخص بتنزيله

كيفية استخدام Dr.Fone - استعادة البيانات (Android) لاستعادة جهات الاتصال من جهاز Android بشاشة مكسورة

يجعل dr fone من السهل جدًا عليك استعادة جهات الاتصال الخاصة بك ، والتي يمكنك بعد ذلك نقلها إلى جهاز جديد. إليك كيفية استخدام البرنامج.

الخطوة 1 - قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل البرنامج. في النافذة الرئيسية ، انقر فوق "مسحها ضوئيًا" الموجود بجوار خيار "استرداد البيانات من الهاتف المكسور".

الخطوة 2 - في النافذة التالية ، سيُطلب منك تحديد نوع الملفات المراد البحث عنها. نظرًا لأنك تريد استرداد جهات الاتصال ، حدد "جهات الاتصال" ثم انقر فوق "التالي" للمتابعة.

ملاحظة: في الوقت الحالي ، لا يمكن للأداة الاسترداد من نظام Android المعطل إلا إذا كانت الأجهزة أقدم من Android 8.0 ، أو أنها مزوَّدة بحق الوصول إلى الجذر.

الخطوة 3 - ستظهر نافذة جديدة تطلب منك اختيار سبب عدم تمكنك من الوصول إلى الجهاز. نظرًا لأن شاشة الجهاز مكسورة ، اختر "لا يمكن استخدام اللمس أو لا يمكن الدخول إلى النظام".

الخطوة 4 - في النافذة التالية ، تحتاج إلى تحديد طراز الجهاز المكسور. إذا كنت لا تعرف طراز جهازك ، فانقر فوق "كيفية تأكيد طراز الجهاز" للحصول على المساعدة.

الخطوة 5 - سيتم تزويدك بتعليمات حول كيفية إدخال جهازك المحدد في "وضع التنزيل". ما عليك سوى اتباع التعليمات في النافذة التالية. بمجرد أن يكون الجهاز في "وضع التنزيل" ، قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبلات USB.

الخطوة 6 - سيبدأ Dr.Fone في تحليل جهازك وتنزيل حزمة الاسترداد.

الخطوة 7 - بمجرد تنزيل حزمة الاسترداد بنجاح ، سيبدأ البرنامج في فحص الجهاز بحثًا عن جهات الاتصال المخزنة في الذاكرة الداخلية لهاتفك.

الخطوة 8 - سيتم عرض جهات الاتصال الموجودة في الجهاز في النافذة التالية عند اكتمال عملية المسح. من هنا ، ما عليك سوى تحديد جهات الاتصال التي تريد استردادها ثم النقر فوق "استرداد".

بدء تحميل

Dr.Fone - استعادة البيانات (Android) يجعل استعادة جهات الاتصال الخاصة بك حتى لو تعطل جهازك. يمكنك بعد ذلك نقل جهات الاتصال المستردة هذه إلى جهاز Android الجديد الخاص بك ، ولن تضطر أبدًا إلى تفويت أي شيء ، ما عليك سوى الرجوع إلى التواصل مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل بسهولة كما فعلت من قبل.