أخر الاخبار

تعرف على هاتف شاومي بكاميرا طائرة مثل الدرون؟

Get to know the Xiaomi phone with a flying camera

سيكون هذا الهاتف حلم لكل مصور ....
هاتف شاومي بالعدسة المحلقة 2022

وكما جاء بموقع " deccanherald"، فإن الكاميرا الطائرة او الكمرا المحلقة  يمكنها أن تنفصل عن هاتف شاومي الذكي  وتخرج من فتحة في اعلى الهاتف كما في الفيديو التوضيحي وتحلق في الجو بكل سلالة من أجل التصوير.  وعندما تطير و تحلق الطائرة  الصغيرة في الجو، سيكون مستخدم هاتف شاومي قادرا على النظر في الشاشة بشكل مباشر واخذ الصور التي يريدها بكل سهولة وسلاسة . هذا الهاتف صرعة في عالم التصوير وسكون حلم كل مصور لعام 2022  وذكر نفس المصدر أن هذا الابتكار الرهيب  سيتيح لمستخدمي الهواتف الذكية أن يخوضوا تجربة أكثر إبداعا في عالم التصوير.  وقامت شركة شاومي بوضع براءة الاختراع لدى المكتب الدولي لحقوق الملكية الفكرية لضمان حقوق الملكية للتصميم.  وشرحت كيف يمكن للشركة أن تزود الهاتف بكاميرا صغيرة طائرة، وجعلها تعمل مثل "الدرون".  وقال ان الكاميرا مزودة ببطاريات قوية جدا، ومستشعري تصوير وكميرا بدقة 200 ميجا، وثلاثة مستشعرات بالأشعة تحت الحمراء، إلى جانب أربع مراوح لتفادي الاسطدام.  وسيكون هاتف شاومي الجديد مزودا بثلاث كميرات خلفية وكاميرا امامية ، كما في باقي الاصدارات القديمة، وستكون ميزته الكبرى تكمن في العدسة المحلقة على غرار الدرون .  ستقتحم شركة شاومي سوق الجوالات لعام 2022 بكل قوة بهذا التصميم وهذه التقنية الاكثر من رائعة.

كشفت شركة شاومي الغنية عن التعريف عن هاتفها الجديد الذي تعتزم اطلاقة في السوق عن هاتف خرافي بما تعني الكلمة 

بتصميم جديد ومبتكر حيث قامة شركة شاومي بوضع كميرا بدقة 200 ميكا بكسل داخل طائرة درونز صعيرة جدا في داخل الهاتف من الاعلى حيث تخرج الطائرة مربعة الشكل بي اربع مراوح صغيرة جدا من اعلى الهاتف عبر جرار ينزلق فتخرج الكمرا الطائرة لتقوم بالتصوير بدقة 4 k


بكاميرا طائرة مثل الدرون - براءة اختراع لشركة شاومي  بهاتف خارق

وضعنا لكم فيديو تعريفي للهاتف في اسفل هذه المقالة :

يأتي هاتف شاومي الجديد ببطارية كبيرة الحجم بسعة 6000 ملي امبير...

وبذاكرة عشوائية من رام 12....

ذاكرة التخزين 512 كيكا بايت

معالج سناب دركون 870

واهم ميزة هاتف شاومي الجديد  دقة الكميرة الطائرة 200 ميجا بايت


فيديو يبين التصميم وميزات هاتف شاومي بطائرة درونز لتصوير بدقة 200 ميكا



وكما جاء بموقع " deccanherald"، فإن الكاميرا الطائرة او الكمرا المحلقة  يمكنها أن تنفصل عن هاتف شاومي الذكي  وتخرج من فتحة في اعلى الهاتف كما في الفيديو التوضيحي وتحلق في الجو بكل سلالة من أجل التصوير.

وعندما تطير و تحلق الطائرة  الصغيرة في الجو، سيكون مستخدم هاتف شاومي قادرا على النظر في الشاشة بشكل مباشر واخذ الصور التي يريدها بكل سهولة وسلاسة .
هذا الهاتف صرعة في عالم التصوير وسكون حلم كل مصور لعام 2022

وذكر نفس المصدر أن هذا الابتكار الرهيب  سيتيح لمستخدمي الهواتف الذكية أن يخوضوا تجربة أكثر إبداعا في عالم التصوير.

وقامت شركة شاومي بوضع براءة الاختراع لدى المكتب الدولي لحقوق الملكية الفكرية لضمان حقوق الملكية للتصميم.

وشرحت كيف يمكن للشركة أن تزود الهاتف بكاميرا صغيرة طائرة، وجعلها تعمل مثل "الدرون".

وقال ان الكاميرا مزودة ببطاريات قوية جدا، ومستشعري تصوير وكميرا بدقة 200 ميجا، وثلاثة مستشعرات بالأشعة تحت الحمراء، إلى جانب أربع مراوح لتفادي الاسطدام.

وسيكون هاتف شاومي الجديد مزودا بثلاث كميرات خلفية وكاميرا امامية ، كما في باقي الاصدارات القديمة، وستكون ميزته الكبرى تكمن في العدسة المحلقة على غرار الدرون .

ستقتحم شركة شاومي سوق الجوالات لعام 2022 بكل قوة بهذا التصميم وهذه التقنية الاكثر من رائعة.