Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

شرح وتحميل اداة OMH Mi Recovery Toolkit Stable V1.1

اليوم وفي هذا المقال التعليمي سوف أقدم لكم أداة جديدة بواسطة Omh Min Htet وإصدارها مجانًا لجميع المستخدمين. سمحت الأداة OMH Mi Recovery Toolkit 1.1 S

ماهي اداة OMH Mi Recovery Toolkit Stable V1.1 مجانًا للجميع

اليوم وفي هذا المقال التعليمي سوف أقدم لكم أداة جديدة بواسطة Omh Min Htet tool وإصدارها مجانًا لجميع المستخدمين. سمحت الأداة  OMH Mi Recovery Toolkit 1.1 Stable  للمستخدمين بتجاوز حساب Mi و محمل الإقلاع غير المؤمّن في وضع التحميل الجانبي. تعمل الأداة في وضع cli مدعوم من قبل جميع أنظمة windows. الأداة مدعومة ببعض طرازات Qualcomm الجديدة التي أشاركها أدناه، يمكنك التحقق من الاداة وتجربتها.

OMH Mi Recovery Toolkit عبارة عن برنامج صغير مجاني لإزالة القفل السحابي MIUI 13 Mi تم تطويره بواسطة GSM Sulteng والذي يسمح للمستخدمين بتجاوز Mi Reactivation Cloud ، Format ، Remove FRP ، Sideload to EDL boot من العديد من هواتف Xiaomi MIUI 13 من خلال Xiaomi MI Assistant ( Sideload) وضع MI Recovery 5.0 بسهولة.

إذا كان لديك هاتف MIUI 13 مغلق بنظام Android 12 و 11 وتريد حلًا أو أداة خالية من المتاعب لإعادة ضبط الهاتف وإلغاء قفله، فقم بتنزيل أحدث إصدار من GSM Sulteng Xiaomi Sideload على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من عنوان URL أدناه واتبع تعليماتنا البسيطة لمسح قفل Mi Cloud مجانًا.

شرح وتحميل اداة download OMH Mi Recovery Toolkit Stable V1.1


الإجراء بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو تشغيل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إيقاف التشغيل توصيل هاتفك بالكمبيوتر في وضع Sideload، ثم تحديد خيار Mi Unlock أو Erase FRP Lock على الأداة، هذا كل شيء.

Mi Cloud هي ميزة مضمنة لحماية البيانات لجميع هواتف MI Android الذكية الحالية، فهي تحمي الهواتف من الوصول غير المصرح به. بعد إجراء عملية إعادة ضبط المصنع ، إذا نسيت آخر حساب مرتبط بـ Gmail أو MI تم استخدامه على هاتفك، ثم هنا، على وجه الخصوص، أشارك أداة Sideload Unlocker Tool لفتح قفل Mi Cloud بسهولة.


تحميل برنامج download OMH Mi Recovery Toolkit Stable tool V1.1

قم بتنزيل أحدث إصدار من "OMH Xiaomi MI Sideload Tool V1.1" من هنا. إنه متاح حصريًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ولا تحتاج إلى التنشيط أو الائتمان أو لا تحتاج إلى استخدام وضع EDL من أجل استخدام الأداة مع هاتف Xiaomi Redmi أو Poco أو MI.

اسم الملف: omh min htet and release free.rar

حجم الملف: 600 ميجا بايت

نظام التشغيل المتوافق: windows

رابط تحميل اداة OMH Mi Recovery Toolkit Stable V1.1


كيفية استخدام مجموعة أدوات OMH Mi

  • قم بتنزيل واستخراج أداة OMH MIUI 13 Mi Recovery 5.0 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • OMH Mi Recovery Toolkit V1.1 قم بتنزيل الأحدث مجانًا لجميع MIUI 13
  • الآن قم بتشغيل "OM Xiaomi toolkit.exe" كمسؤول
  • قم الآن بإيقاف تشغيل هاتف Xiaomi الخاص بك ووضع هاتفك في وضع Sideload
  • وضع مساعد Xiaomi MI (Sideload)
  • اضغط على Vol UP + مفتاح التشغيل ، حتى ترى وضع استرداد Xiaomi
  • ثم حدد Connect with Mi Assistant
  • قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر
  • الآن يمكنك استخدام الوظائف المدرجة أدناه


Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.