Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

تحميل Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool احدث اصدار لفتح حساب مي

هل تبحث عن كيفية إزالة Mi Cloud على هواتف Xiaomi الخاصة بك؟ حسنًا ، يمكنك فعل ذلك باستخدام أداة Mi Cloud ADB Bypass Tool. إذا نسيت كلمة مرور حساب Mi

هل تبحث عن كيفية إزالة Mi Cloud على هواتف Xiaomi الخاصة بك؟ حسنًا ، يمكنك فعل ذلك باستخدام أداة Mi Cloud ADB Bypass Tool. إذا نسيت كلمة مرور حساب Mi عن طريق الخطأ أو فقدت الحساب بسبب المشكلة، فقد يكون هذا الجهاز مرتبطًا بحساب Mi الحالي. أو أنني قمت سابقًا بربط هذا الهاتف بحساب شاومي مختلف عن الذي قبله. قم الان بتنزيل افضل أداة Mi Cloud ADB Bypass لفتح حساب Mi Cloud على هواتف شاومي الخاصة بك.

تحميل Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool احدث اصدار لفتح حساب Mi Cloud

إذا كان لديك هاتف Xiaomi وتبحث عن طريقة لتجاوز قفل Mi Cloud، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تنزيل واستخدام أداة Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool. ستمكنك هذه الأداة من تجاوز قفل Mi Cloud واستخدام هاتفك كما لو لم تقم بإغلاقه في المقام الأول. هذه أداة ممتازة لأولئك الذين نسوا كلمة مرور Mi Cloud الخاصة بهم أو اشتروا هاتفًا مستعملًا مقفلًا على حساب Mi Cloud لشخص آخر.


ما هي أداة Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool

"Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool" هي أداة إلغاء قفل مجانية لمساعدة مستخدمي أجهزة Xiaomi على فتح حساب Xiaomi الخاص بهم بأكثر من طريقة. يمكنك استخدام الطريقة العامة أو طريقة ADB أو طريقة التحميل الجانبي. قم بتنزيل Xiaomi Mi Cloud ADB مجانًا. سنشرح أدناه أيضًا كيفية تثبيت أداة Xiaomi واستخدامها.


ما هو Mi Cloud

بعد إعادة ضبط هاتف Xiaomi الخاص بك، في المحاولة الأولى لتشغيل الهاتف بعد التهيئة، سيتعين عليك إدخال معلومات حساب Mi المرتبط بهاتف Xiaomi هذا. إذا لم تتذكر كلمة مرورك، فسيتم قفل هاتفك ولن تتمكن من استخدام الهاتف مطلقًا. لكن هذا بسيط جدا. باستخدام أداة فتح حساب mi، يمكنك بسهولة إزالة mi cloud من جهاز Xiaomi الخاص بك مجانًا.


تحميل برنامج فتح حساب أداة مي Mi Cloud ADB Bypass Tool

اسم الملف: أداة فتح الحساب مي Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool
نظام الدعم: Windows
نوع الملف: RAR
الحجم: 2.02 ميجا
رابط تحميل برنامج تخطي حساب Mi اداة Xiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool


كيفية استخدام أداةXiaomi Mi Cloud ADB Bypass Tool

  1. قم بتشغيل Aut_Adb Remove Mi V5.exe كمسؤول.
  2. الان قم بتوصيل هاتف شاومي المراد فتحه في وضع Fastboot:
  3. إيقاف تشغيل هاتفك النقال.
  4. اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت و زر التشغيل بنفس الوقت لبضع ثوان لكي نقوم بادخال الهاتف الى وضع Fastboot سيتم الآن تشغيل هاتف Xiaomi في وضع Fastboot.
  5. قم بتوصيل Xiaomi بالكمبيوتر عبر كابل USB.
  6. اختر أي طريقة تريدها لإزالة قفل Mi من جهاز Xiaomi المقفل.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.