Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

كيفية تحديث Apple TV الخاص بك وجميع تطبيقاتك 2023

جزء مهم من الحفاظ على أي قطعة إلكترونية متطورة في شكل قمة هو التأكد من أن البرنامج أو نظام التشغيل محدث قدر الإمكان. هذا، بالطبع، ينطبق على Apple TV،

طريقة تحديث تلفاز Apple TV وجميع تطبيقاته

جزء مهم من الحفاظ على أي قطعة إلكترونية متطورة في شكل قمة هو التأكد من أن البرنامج أو نظام التشغيل محدث قدر الإمكان. هذا، بالطبع، ينطبق على Apple TV، الذي تقوم تحديثاته بأكثر من مجرد تصحيح الأخطاء أو تحسين الأمان. يمكنهم توصيلك بأحدث tvOS، والتي بدورها يمكنها تحسين توافق Siri، وإضافة اتصالات مع منتجات Apple مثل Music and Fitness +، وإضافة ميزات جديدة مثل Spatial Audio ودعم معيار المنزل الذكي Matter. أيضًا، نراهن أنك تريد التأكد من استمرار تحديث جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على Apple TV الخاص بك أيضًا، حتى تحصل على أحدث ترقيات المحتوى والأمان.

إذن، كيف تعمل التحديثات على Apple TV؟ هل يجب عليك فعل أي شيء يدويًا؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته وما يمكنك القيام به لدفع التحديث على Apple TV الخاص بك لإصلاح أي مشاكل.

كيفية تحديث Apple TV الخاص بك وجميع تطبيقاتك


هل يتم تحديث أجهزة Apple TV تلقائيًا؟

يمكنهم ذلك، لكن هذا ليس مضمونًا. يمكنك إعداد التحديثات التلقائية بحيث يتم تنزيل أي تحديث متاح، ولكن الإعداد ليس قيد التشغيل دائمًا. إليك كيفية تمكينه.

الخطوة 1: انتقل إلى الشاشة الرئيسية على جهاز Apple TV الخاص بك، وحدد رمز الترس المسمى الإعدادات .

الخطوة 2: إذهب إلى النظام .

الخطوة 3: إذهب إلى تحديثات البرامج .

الخطوة 4: هنا ، ابحث عن خيار التحديث تلقائيًا وتأكد من تمكينه.

الخطوة 5: يجب أن يكون جهاز Apple TV الخاص بك متصلاً بالإنترنت ليتم التحديث تلقائيًا. تأكد من أنه يحتوي على اتصال Wi-Fi أو Ethernet مستقر ، ويجب أن تكون على ما يرام.


كيفية تحديث جهاز Apple TV يدويًا

في بعض الأحيان، قد لا ترغب في تشغيل التحديثات التلقائية، أو قد يواجه Apple TV صعوبة في التحديث تلقائيًا بسبب مشكلة في الاتصال أو مشكلة أخرى. في هذه الحالات، يمكنك تحديث Apple TV يدويًا وقتما تشاء. تأكد من اتصالك بالإنترنت واتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: توجه إلى الإعدادات .

الخطوة 2: حدد النظام .

الخطوة 3: إذهب إلى تحديثات البرامج .

الخطوة 4: ابحث عن خيار تحديث البرنامج وحده.

الخطوة 5: سيبحث Apple TV الآن عن أي تحديثات متوفرة. إذا أظهر وجود واحد ، فحدد تنزيل وتثبيت . الآن، انتظر تحديث Apple TV الخاص بك. سيتم في النهاية إعادة التشغيل عدة مرات لتثبيت التحديث. هذا امر طبيعي. انتظر حتى تكتمل العملية ، وتكون قد انتهيت.


كيفية تحديث التطبيقات على جهاز Apple TV

تمامًا مثل tvOS نفسه ، لديك خيار تشغيل التحديثات التلقائية لتطبيقات Apple TV، أو تحديث تطبيق فردي يدويًا. إليك ما يجب القيام به.

الخطوة 1: على الشاشة الرئيسية لجهاز Apple TV الخاص بك، حدد رمز ترس الإعدادات.

الخطوة 2: اذهب إلى قسم التطبيقات.

الخطوة 3: تمكين تحديث التطبيقات تلقائيًا.

الخطوة 4: إذا كنت ترغب في دفع تحديث لتطبيق معين لأي سبب من الأسباب، فاستخدم قسم التطبيقات لتحديد موقع هذا التطبيق المحدد. في نافذة التطبيق ، يجب أن تجد خيارًا التحديث في حالة توفر تحديث.


استكشاف أخطاء تحديثات Apple TV وإصلاحها

  • كن صبورا. في بعض الأحيان، قد يستغرق التحديثات بعض الوقت، خاصةً عندما يتم تحديث Apple TV إلى إصدار جديد من tvOS. إذا بدا أن أحد التحديثات قد توقف عن التنزيل أو التثبيت، فامنحه مزيدًا من الوقت. لا ينبغي أن يستغرق الأمر أكثر من ساعة ، لكن الانتظار يعد فكرة جيدة بخلاف ذلك.

  • إذا بدا أن أحد التحديثات لا يعمل، فتحقق جيدًا من اتصال Apple TV الخاص بك بالشبكة اللاسلكية الصحيحة. قد يكون قد تم فصله عن طريق الخطأ.

  • في بعض الأحيان، سيعيد التحديث رسالة خطأ إذا واجه مشكلة. يشجعك هذا إما على إعادة تشغيل جهاز Apple TV الخاص بك أو إعادة تعيين جميع الإعدادات. اختر دائمًا إعادة التشغيل أولاً. قم بإعادة تعيين جميع الإعدادات فقط إذا لم يعمل شيء آخر ، لأن هذا عادةً ما يمحو أي تخصيص قمت به.

  • إذا حدث خطأ ما ، فقد ترى علامة تحذير علامة تعجب على جهاز "Apple TV" الخاص بك. بالنسبة لطرازات Apple TV القديمة ، كان لديك خيار مسح الإعدادات واستعادتها بالكامل لإصلاح ذلك عن طريق توصيله بجهاز Mac واستخدام iTunes. لكن هذا الخيار غير متاح لأجهزة Apple TV الأحدث ، لذا فإن أفضل رهان لك هو الاتصال بدعم Apple وإخبارهم بالمشكلة.

  • ضع في اعتبارك أن أجهزة Apple TV القديمة بشكل خاص لن تتمتع بنفس نوع الدعم لنظام tvOS مثل الموديلات الأحدث. إذا كان لديك طراز قديم من Apple TV، مثل الجيل الثالث من Apple TV من عام 2012، فلن يتمكن من الحصول على آخر تحديثات tvOS. قد ترغب في التفكير في الترقية إلى طراز أحدث ، مثل إصدار الميزانية من 2022 Apple TV 4K .

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.