إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلومات إنظم معنا

تطبيق AddROM FRP Bypass APK 2024

إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من تطبيق AddROM APK فأنت في المكان الصحيح يعتبر تطبيق AddROM هو الخيار الأمثل لتجاوز قفل تنشيط حساب Google من أجهزة Android

AddROM FRP Bypass 2024 APK 

إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من تطبيق AddROM APK فأنت في المكان الصحيح يعتبر تطبيق AddROM هو الخيار الأمثل لتجاوز قفل تنشيط حساب Google من أجهزة Android. إذا كنت تواجه مشكلة في إلغاء قفل هاتفك بعد إعادة تعيين إعدادات المصنع، فيمكنك تنزيل ملف apk المتجاوز هذا لإصلاح المشكلة. يحتوي الإصدار الأحدث من التطبيق على ميزات استثنائية ويعمل بسلاسة على العديد من أجهزة Android. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل في الجزء السفلي للحصول على أحدث ملف "APK AddROM" مجانًا الآن. إذا كنت لا تريد تفليش هاتفك، فإن ملف APK هذا مناسب لك.

Addrom FRP Bypass APK هو تطبيق يعمل على تخطي حماية FRP (Factory Reset Protection) التي تؤدي إلى إعادة التعيين الصارمة للهاتف الذكي في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة به. هذا التطبيق يستخدم في العديد من الأجهزة المختلفة، ويعمل على هواتف شاومي ايضا. 

لاستخدام Addrom FRP Bypass APK، يجب عليك التحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك.

يجب ملاحظة أن Addrom FRP Bypass APK قد لا يعمل على كل الهواتف الذكية، وقد يتطلب عليك استخدام طريقة أخرى لتخطي حماية FRP. وكذلك، يجب عليك التأكد من أن التطبيق مصدق ومعتمد من قبل المطورين قبل استخدامه لتجنب المشاكل الأمنية.


تحميل addrom frp bypass 2022 apk احدث اصدار

ما هو تطبيق AddROM FRP Bypass؟

AddROM FRP Bypass هي أداة صغيرة وبسيطة لنظام Android لتجاوز التحقق من حساب Google بقفل FRP. تم تطويره خصيصًا لتجاوز قفل FRP (حماية إعادة ضبط المصنع) من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. سيعمل بشكل جيد على أي جهاز يعمل بنظام Android بدون جهاز كمبيوتر.


لا يتطلب أي برنامج تابع لجهة خارجية وهو أفضل طريقة مجانية وآمنة لتجاوز قفل FRP من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي به أي إصدار Android. إنه متوافق تمامًا مع جميع إصدارات Android. لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.


يدعم AddROM إصدارات Android

  1. Lollipop 5.0.0 
  2. Marshmallow 6.0.0 
  3. 9.0
  4. Nougat 7.0
  5. Oreo 8.0
  6. أجهزة Android 10Q.
  7. Android 11
  8. Android 12

تحميل AddROM FRP ByPass Tool APK

اسم التطبيق: download AddROM Bypass FRP

حجم التطبيق: 28 ميجابايت

نظام التشغيل: android

رابط تحميل برنامج تخطي حماية جوجل AddROM Bypass FRP Apk

رابط تحميل تطبيق download vnrom frp bypass.apk الرابط الثاني من ميديافير

Alliance Shield on Galaxy Store




























أهم ميزات addrom frp bypass apk

  1. تطبيق addrom bypass android 11 موثوق به لتجاوز قفل حساب Google account بعد الفورمات.
  2. تطبيق addrom bypass android 12 متوافقة مع جميع أجهزة Android.
  3. تطبيق addrom Bypass frp بسيط وسهل جدا للغاية.
  4. لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام هذا تطبيق addrom.
  5. addrom net free مجانى تمامًا لجميع المستخدمين.
  6. واجهة المستخدم في addrom بسيطة وسهل الاستخدام.
  7. ان تطبيق addrom net bypass apk خالٍ من الاعلانات تماما.

ما هو FRP Full Form؟

FRP هو أحدث إضافة إلى الأمان المعزز للهواتف المحمولة. FRP شكل كامل لتقف على حماية إعادة ضبط المصنع. لقد شرحنا كل شيء عن FRP بالتفصيل من Full Form إلى Bypassing في هذه المقالة.

تعد حماية ضبط المصنع Android Factory Reset Protection (FRP) ميزة جديدة وحديثة في بعض الأجهزة التي تعمل بنظام Android OS 5.1 أو أعلى. يمنع FRP من استخدام الأشخاص الآخرين لهاتفك الذكي وإجراء إعادة ضبط المصنع دون إذنك.

إذا قمت بإجراء عملية إعادة الضبط إلى إعدادات المصنع على جهازك مع تشغيل حماية إعادة ضبط المصنع، فيجب عليك إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور لحساب  Google الأخير  الذي تم تسجيله في هاتفك الخلوي.
ستطلب الحماية الأمنية هذه بيانات اعتماد  حساب Google القديم  قبل تحميل النظام ولا يمكنك استخدام جهازك دون إدخال تفاصيل Google المناسبة.



كيف يعمل FRP؟

عند إجراء إعادة ضبط بيانات المصنع، يتم إرجاع جميع الإعدادات إلى إعدادات المصنع الافتراضية. يتم مسح جميع البيانات، بما في ذلك الملفات والتطبيقات التي تم تنزيلها.

إذا كان لديك حساب Google تم إعداده على الجهاز، فسيكون FRP نشطًا. هذا يعني أنه بعد إعادة التعيين، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. إذا كان لديك عدة حسابات Google تم إعدادها على الجهاز، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام أي من الحسابات. 

إذا حاول شخص غير مصرح له إعادة ضبط الجهاز بطريقة أخرى، فسيظل الجهاز بحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم Google وكلمة المرور. هذا يعني أنه في حالة فقد جهازك أو سرقته ، فلن يتمكن شخص آخر من إعادة ضبطه واستخدامه.

ما الذي يجب أن تعرفه عن FRP؟

إذا كنت ترغب في إعادة تعيين جهازك إلى إعدادات المصنع الافتراضية، فتأكد من أنك تعرف حساب Google وكلمة المرور، لأنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول في نهاية إعادة التعيين. 

إذا كنت ترغب في إعادة ضبط جهازك على إعدادات المصنع الافتراضية، ولكن لا تتذكر اسم مستخدم Google و / أو كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية: 

تحقق  من إعدادات حساب جهازك  لمعرفة اسم حسابك، وأعد تعيين كلمة المرور عبر الجهاز أو على www.google.com. قد يستغرق  إعادة تعيين كلمة المرور 24 ساعة  للمزامنة مع جميع الأجهزة المسجلة في الحساب.
قم بإزالة الحساب قبل إعادة ضبط الجهاز.

كيفية استخدام FRP؟

إذا قمت بالفعل بإعادة تعيين جهازك، ولكن لا تتذكر اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك في Google، فلا يمكن استخدام الجهاز. في هذه الحالة، يمكنك القيام بأحد الأمور التالية:

1. إذا كنت تعرف اسم مستخدم Google الخاص بك ولكنك لا تستطيع تذكر كلمة المرور، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور على الجهاز، أو على www.google.com. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى تتم مزامنة كلمة المرور الجديدة مع جميع الأجهزة المسجلة. بعد 24 ساعة، يمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى هاتفك باستخدام كلمة المرور الجديدة.

2. إذا كان لديك حسابات متعددة في Google ، ولا يمكنك تذكر حساب Google الذي قمت بإعداده على جهازك.

قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم Google وكلمة المرور الخاصين بك وتحقق من قائمة الأجهزة المسجلة في الحساب. إذا كنت لا ترى الجهاز مدرجًا في الحساب، فهذا يعني أن الجهاز مسجل في حساب مختلف.

استخدم نفس العملية للتحقق من الأجهزة المرتبطة بحساباتك الأخرى في Google. عندما تجد الحساب المسجل، استخدمه لتسجيل الدخول إلى جهازك. 

3. إذا كنت لا تتذكر أيًا من معلومات حساب Google الخاص بك ، فيمكنك إرسال جهازك، مع إثبات الشراء (الفاتورة / الفاتورة)، إلى مركز خدمة الجهاز المعتمد. تمتلك الشركة المصنعة أدوات خاصة لإعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع الافتراضية دون تمكين الحماية.

Getting Info...
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.