Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم ( Affiliate Marketing )

فيما يلي 11 من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم

لنقم بجولة في أفضل مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة على مستوى العالم والعالم العربي لعام 2022 م، بحيث يمكنك في مقال اليوم التعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكنك العمل بها وكسب الكثير من الولايات المتحدة بالدولار، طوال فترة وجودك في المنزل.

هل تبحث عن مواقع تسويق لمنتجاتك ؟ لذلك، من الضروري التعرف على التسويق بالعمولة لأصحاب المواقع أو أفضل مواقع التسويق بالعمولة.

السؤال هنا هو هل يمكنك التسويق بالعمولة بدون موقع على شبكة الإنترنت؟

نعم ، لكن الأفضل استخدام المنصات والمتاجر الكبيرة لتوفير الكثير من الوقت والجهد، حيث من المتوقع أن يصل الإنفاق على التسويق بالعمولة إلى 6.8 مليار دولار، وتحتفظ المزيد من الشركات بجزء من ميزانياتها الإعلانية للتسويق بالعمولة.

تابع القراءة للتعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة، وكيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم
أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم


ما هو التسويق بالعمولة؟

أصبح التسويق بالعمولة كنزًا حقيقيًا لكل من يريد تحقيق دخل ثابت أو تحقيق ربح شهري دون الحاجة إلى خبرة سابقة أو مؤهلات تعليمية. يعد التسويق بالعمولة أو نشاط السوق التابعة أحد مجالات العمل الحر الذي زاد بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

المسوق بالعمولة هو الشخص الذي يسجل في برنامج التسويق بالعمولة، والذي يعمل من خلاله على تسويق وترويج المنتجات والخدمات التي تخص أشخاص آخرين مقابل عمولة نقدية يحددها صاحب المنتج أو الخدمة، ويجوز للمنتج أو الخدمة. أن تكون مادية أو رقمية.


 ما هي أهمية التسويق بالعمولة؟

تكمن أهميتها في تحقيق أكبر قدر من المبيعات وانتشار أوسع للمنتجات والخدمات التي تنتجها الشركات المختلفة. فضلًا عن عدم وجود أي مخاطرة في العملية ، حيث لا تدفع الشركة للبائع ما لم يكن قد أتم البيع بالفعل. الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور وتحويلهم إلى عملاء.

يعتبر التسويق بالعمولة أو أفضل مواقع التسويق بالعمولة من الأمور المهمة في الوقت الحاضر خاصة في ظل انتشار العمل من المنزل أو الربح عبر الإنترنت.

مجالات التسويق الإلكتروني كثيرة ومتنوعة ومنها التسويق بالعمولة وهو نشاط مستقل ظهر مؤخرًا خاصة في ظل انتشار أفضل مواقع التجارة الإلكترونية مثل أمازون وشي إن.


كم سأحصل على العمولة؟

بشكل عام ، تختلف العمولة من موقع إلى آخر ومن شبكة إلى أخرى، ويتم تحديد العملات بناءً على الموقع أو المنصة التي انضممت إليها. بعض المواقع تدفع لك عمولة لمرة واحدة، والبعض الآخر يدفع لك عمولة متكررة أو طول فترة وجود العميل، ويمكن تحديد العمولة المتوقعة أو التي ستحصل عليها حسب الموقع الذي انضممت إليه، ولكن يمكن القول أن يمكن تحديد العمولة من 2٪ إلى 50٪ إلى 300٪ وسترى بأم عينيك، لا تتعجل.


أفضل مواقع التسويق بالعمولة:

1. شركة أمازون:

لا يمكننا التحدث عن " أفضل مواقع التسويق بالعمولة" دون ذكر أمازون.  نحن هنا أمام متجر يعتبر من أكبر متاجر الإلكترونيات حول العالم على الإطلاق، حيث يوفر عددًا غير محدود من السلع والمنتجات مثل الإكسسوارات والكتب والملابس والعطور والأزياء والأزياء ومستحضرات التجميل والذكية الهواتف وغيرها الكثير..

ناهيك عن المصداقية الكبيرة والثقة التي يضعها العديد من العملاء في هذا المتجر، وهو أفضل متجر إلكتروني يمكنك شراء احتياجاتك منه ، بحيث يكون المستهلك مستعدًا للدفع مقابل سلعتك أو منتجك بسهولة شديدة، وكل ما عليك فعله يتم التسجيل في الموقع.


يعد موقع "أمازون" من أهم المواقع في العالم والأكبر للشراء والبيع عبر الإنترنت، لذا فقد احتل المرتبة الأولى في العديد من البلدان المختلفة والمتنوعة، وهو أفضل مكان للربح من خلال التسويق بالعمولة على الإطلاق، وهو هي رسالة لجميع محبي التسويق عبر الإنترنت لأنها الأكثر تلبية لاحتياجاتهم ويمكنك من خلالها تحقيق أرباح مذهلة.


2. eBay:

يعد موقع eBay من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم لأنه أمريكي، ويتمتع بثقة كبيرة في العملاء، وهو من أقوى المتاجر عبر الإنترنت التي تنافس متجر أمازون، والجدير بالذكر أن موقع eBay يضم ملايين المنتجات إلى جانب بعض من المنتجات التي تشاركها مع أمازون.

يعتبر موقع eBay Trade من أكثر المواقع والمتاجر تنافسية لشركة Amazon، حيث يعد من أفضل المتاجر الإلكترونية للتعامل في مجال التسويق بالعمولة.

حيث أنه من السهل عليك إنشاء متجرك عبر الإنترنت والبدء في جني الأرباح من الترويج لمنتجاتك على هذا الموقع للعديد من السلع والضروريات التي يمكن شراؤها.


3. شركة نون التابعة:

هذه المرة مع أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، لكنها عربية، لذا فإن موقع نون هو أحد المتاجر العربية التي يمكنك كسب المال من خلالها من خلال الكوبونات ، فهناك كوبونات يمكنك الترويج لها وكسب المال منها.

المتجر سعودي، ويوفر الكثير من السلع والمنتجات للعديد من العرب في الشرق الأوسط و السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ودول أخرى. لمعرفة المزيد عن هذا الموقع ، أنصحك بقراءة هذا المقال: Affiliate Marketing Noon | فيما يلي 10 نقاط للعمل الاحترافي مع شركة نون التابعة.


4. تاجر التجزئة كليك بانك:

بائع التجزئة شركة عالمية وجودة خدماتها عالية ولا يمكن الحديث عن مصداقيتها. لا شك أن سمعتها تسبقها ولديها منتجات في جميع المجالات وأنواعها مثل تدريب الكلاب وتربية الأطفال والعناية بالبشرة وغيرها ، بالإضافة إلى أن العمولة معها تصل إلى 75٪ وهي نسبة عالية جدًا. مهم لبعض جهات التسويق.

تم تصنيفها ضمن أفضل مواقع التسويق بالعمولة عام 2021، ويمكنك الاعتماد عليها، فهي شركة عالمية بمصداقية كبيرة، ولهذا يمكنك التعامل معها بكل ثقة وسهولة.

هو من أشهر الافيليت وافضل مواقع، ويشارك في موقع أمازون، إيباي، نون، وشين في الشهرة والإطلاق، ويمكنك كسب الكثير من المال من التسويق بالعمولة من خلال موقع (متاجر البيع بالتجزئة).


5. موقع الشريك ShareASale:

وهو من أكبر مواقع التسويق بالعمولة والذي يضم العديد من المتاجر والمواقع التي تقدم السلع والخدمات الرقمية وغيرها من المنتجات الهامة. ما يميز هذا الموقع أو المتجر أنه يجمع بين شيئين هما الربح من الإنترنت وفي نفس الوقت التسويق بالعمولة أو و و التسويق الإلكتروني، فهو من المتاجر المتخصصة في الترويج والإعلان.

يضم المتجر آلاف المنتجات والسلع في العديد من المجالات مثل الإكسسوارات والأحذية والملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والعطور والكثير من المنتجات.


6. موقع Shein :

موقع آخر من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة العالمية، لكنه عربي يعتمد على نفس فكرة متجر نون. من أهم مميزات موقع Shein إن أنه عندما يقوم شخص ما بالدخول إلى رابطك على شي إن ولا يشتري أي شيء، فإنه يدخله مرة أخرى ويشتري بعد ذلك، وسيعمل الموقع على اعطاء العمولة الكاملة.

الآن، أصبح موقع Shein من أهم الفرص التي تسمح للمسوقين بالعمل وتشجيعهم. كما أنه يعطي فرصة جيدة لأصحاب الشركات لتصدير منتجاتهم إلى معظم دول العالم، بما في ذلك الدول العربية، وخاصة مصر والخليج.

 كما أنه من أكثر المتاجر السعودية استخدامًا في المنطقة العربية، حيث توجد كمية كبيرة من المنتجات التي يمكنك البدء في بيعها ضمن التسويق بالعمولة.

مجالاتها كثيرة مثل الأحذية والحيوانات الأليفة وملابس السهرة النسائية والفساتين والملابس الرجالية واحتياجات الأطفال والملابس والعديد من المجالات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها.


كما تتميز شي إن عن غيرها بجودة البضائع وتطويرها لتواكب جميع اتجاهات الموضة، بالإضافة إلى أسعارها الجيدة، ومن الفرص المتاحة في شي إن أنها توفر إمكانية الدفع بطرق متنوعة. يمكن القيام بذلك من خلال Visa Card، على سبيل المثال، وطرق الدفع الإلكترونية الأخرى.


7.أراب كليكس:

عرب كليكس هي شبكة متخصصة في التسويق الرقمي في الأسواق الخليجية، ويصل تأثيرها إلى جميع مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتوفر لك حلولاً تقنية محدثة لتحسين قواعد اللعبة في مجال التسويق بالعمولة في المنطقة. العالم العربي.   


عَــرَب كــليكس هو أحد أشهر مواقع التسويق بالعمولة التي تسمح بالترويج للمنتجات من المواقع العربية المنافسة مثل نون وشي إن وجوميا وسوق دوت كوم. لديها العديد من السلع والمنتجات التي يمكن الترويج لها وكسب المال والدخل منها.


8. موقع الويب التابع لـ CJ:

إنه من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة الأجنبية التي يمكنك الاعتماد عليها كمسوق، حيث إنها في الأساس شركة تسويق إعلانية يتم الحصول عليها من قبل Publicisy.


يتميز بعمولة عالية تصل إلى 75٪ على بعض المنتجات مما يجعله يأتي في المرتبة الثالثة بعد موقع كليك بانك، وهذا يدل على أهمية هذا الموقع بين مواقع التسويق بالعمولة، لموقع مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكن الترويج لها، مما يعني زيادة الأرباح. 


9. عربي آدز:

هي شركة عربية تشمل الشركات التي ترغب في الوقوف أمام العديد من المتاجر والمواقع الأخرى ، يمكنك الاستفادة منها والحصول على فرصة عمل في مجال التسويق بالعمولة ، كما أنها من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مستوى المواقع العربية. 


تأسست الشبكة بناءً على خبرة مؤسسيها وفريق العمل في مجال إعلانات الأداء، بهدف توفير حلول للمسوقين العرب الذين يبحثون عن حملات الأداء بدعم كامل منهم ، مع توفير مدير حساب لكل مسوق.

تعتبر هذه الشركة رائدة بين الشبكات العربية في مجال التسويق بالعمولة ، لكن هذه الشبكة لا تقبل جميع طلبات الانضمام إليها (فهي لا تقبل المسوقين المبتدئين).


10. موقع ماكس باونتي:

 تعتبر هذه الشركة من أفضل مواقع التسويق بالعمولة لكسب المال والربح عبر الإنترنت ، ويعمل الموقع على التواصل بين صاحب المنتج والمسوقين ، ويتميز الموقع بالمصداقية وخدمة العملاء الممتازة.

كما تعمل على تقديم عروض مغرية للمسوقين والعملاء وهي من أقدم الشبكات ولكن بها عيب جوهري وهو أنها تعتمد على المسوقين ذوي الخبرة ولا تقبل المبتدئين وتدفع الشركة نسبة من تصل أرباح المسوقين إلى 15٪.


11. التسويق بالعمولة على Express و Alibaba:

نختتم هذه القائمة بأفضل مواقع التسويق بالعمولة بموقع رائع مشهور وهو علي بابا اكسبريس وعلي بابا ويوجد ملايين المنتجات والسلع التي يستطيع المروج أو المسوق العمل في الترويج لها والربح من خلال تلقيها لجنة. هناك العديد من المعارض التجارية النشطة في الموقع ، ويمكنك إنشاء متجرك الخاص والبدء في كسب المال من التسويق بالعمولة.

توفر لك منصة فاتورة كل ما تحتاج إلى معرفته في مجال التسويق بالعمولة ومن أفضل مواقع التسويق بالعمولة ، بالإضافة إلى خدمات التجارة الإلكترونية والدفع الإلكتروني وخدمات الصراف وروابط الدفع وخدمة نظام الفواتير. وإذا كنت تريد أن يكون لديك مشروعك المستقل ، لترويج منتجاتك وبيعها ، وإنشاء متجر على الإنترنت مجانًا ، فإن الحل الأكيد هو مع منصة Fatora.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.