Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

كيفية تفعيل واستخدام "العثور على جهازي" على هاتف Android الخاص بك

ميزة "العثور على جهازي" هي ميزة متكاملة توجد في غالبية أجهزة Android المصنعة في عام 2014 أو بعد ذلك. يقوم بانتظام بإعادة إرسال موقع جهازك إلى أجهزة

كيفية تفعيل واستخدام "العثور على جهازي" على هاتفك ؟

ميزة "العثور على جهازي" هي ميزة متكاملة توجد في غالبية أجهزة Android المصنعة في عام 2014 أو بعد ذلك. يقوم بانتظام بإعادة إرسال موقع جهازك إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم للسماح لـ Google بمعرفة مكان هاتفك. بعد ذلك ، لعرض موقع جهازك في جميع الأوقات ، يمكنك التوجه إلى واجهة الويب الخاصة بـ Google.

كيفية تفعيل واستخدام "العثور على جهازي" على هاتف Android الخاص بك


كيفية تمكين العثور على جهازي على Android

ملاحظة: لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن يكون لديك حساب Google.

  1. حدد الإعدادات على هاتفك الذكي.
  2. انقر فوق الأمان وكلمات المرور.
  3. اختر الخصوصية.
  4. ثم انقر فوق "العثور على جهازي".
  5. قم بتشغيل الوظيفة في الصفحة التالية.

قد تكون العمليات الدقيقة على هاتفك مختلفة ، ولكن بالنسبة لغالبية الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، يجب أن تكون الخطوات متشابهة تمامًا. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على جهازي على جهازك ، فما عليك سوى تشغيل تطبيق الإعدادات واكتب اسم الميزة في شريط البحث العلوي الأيمن. الجزء الجيد في Find My Device هو أنه يمنحك إمكانية التحكم عن بعد في الجهاز ، مما يجعله أكثر من مجرد متعقب.


كيفية استخدام "العثور على جهازي" على Android

لتنشيطه ، ما عليك سوى فتح مستعرض ويب ، والانتقال إلى لوحة معلومات العثور على جهازي ، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا كان لديك عدة أجهزة ، بعد تسجيل الدخول ، اختر الجهاز الذي ترغب في العثور عليه ، وسيعرض "العثور على جهازي" أحدث موقع له ، والوقت الذي شوهد فيه آخر مرة ، إذا كان متصلاً بالإنترنت ، وعمر البطارية.

إنها دقيقة بشكل معقول ، خاصة إذا كنت تقيم في مدينة ؛ في الأماكن ذات الرؤية الضعيفة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، يمكن أن تكون غير دقيقة حتى 20 مترًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غير موثوق به داخل الهياكل.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.