Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

تحميل برنامج تفليش اجهزة انتل download intel flash tool

تعد أداة Intel Flash Tool E2 أداة برمجية تم تطويرها بواسطة Intel لتحديثات البرامج الثابتة والبرامج الثابتة على الأجهزة القائمة على Intel.

ماهي أداة intel phone flash tool

تعد أداة Intel Flash Tool E2 أداة برمجية تم تطويرها بواسطة Intel لتحديثات البرامج الثابتة والبرامج الثابتة على الأجهزة القائمة على Intel. إنه مصمم خصيصًا للاستخدام مع عائلة معالجات Intel E2 ، والتي تُستخدم في مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأنظمة المضمنة الأخرى.

باستخدام أداة Intel Flash Tool E2 ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت على جهازك إلى أحدث إصدار، أو يمكنك تحديث برنامج ثابت مخصص على جهازك إذا كنت تريد تعديل سلوكه أو مظهره. الأداة مصممة بشكل أساسي للاستخدام من قبل المطورين والمستخدمين المتقدمين ، حيث إنها تتطلب مستوى معينًا من الخبرة الفنية لاستخدامها بفعالية.

لاستخدام أداة Intel Flash Tool، تحتاج إلى تثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبرامج التشغيل ومكتبات البرامج الضرورية. تحتاج أيضًا إلى الحصول على صورة برنامج ثابت أو ملف تحديث للوميض على جهازك ، والذي يمكن الحصول عليه عادةً من الشركة المصنعة أو من الموارد عبر الإنترنت.


تحميل برنامج تفليش اجهزة انتل download intel flash tool


لاستخدام أداة "Intel Flash Tool E2" ، تحتاج إلى وضع جهازك في "وضع أداة تحميل التشغيل" أو "وضع التنزيل". هذا وضع خاص يسمح لك بالوصول إلى البرامج الثابتة للجهاز وفلاش البرامج الثابتة الجديدة عليه. تختلف الخطوات المحددة للدخول إلى وضع أداة تحميل التشغيل أو وضع التنزيل وفقًا للجهاز والشركة المصنعة.

تدعم أداة Intel Flash Tool E2 عدة أنواع مختلفة من صور البرامج الثابتة ، بما في ذلك الصور الثنائية الأولية ، وصور نظام Android ، وصور الأقسام. تحتاج إلى تحديد نوع الصورة والخيارات المناسبة عند وميض البرامج الثابتة على جهازك ، ويجب أن تكون حريصًا على عدم وميض الصورة الخاطئة أو استخدام الخيارات الخاطئة ، حيث من المحتمل أن يتسبب ذلك في حدوث مشكلات على جهازك.

تحتوي أداة Intel Flash Tool E2 على عدد من الخيارات والميزات التي تتيح لك تخصيص عملية وميض البرنامج الثابت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الأداة للتحقق من تكامل صورة البرنامج الثابت أو لتحديد أقسام تخزين الجهاز التي تريد وميض الصورة عليها.


تحميل برنامج download intel flash tool

اسم الملف: Intel_Flash_Tool_E2_v5.16.3.67.zip

حجم الملف: 3 ميجا بايت

نظام التشغيل المتوافق: Windows

رابط تحميل اداة Intel Flash Tool من ميجا


ميزات أداة Intel Flash Tool E2:

تعد أداة Intel Flash Tool E2 أداة مساعدة قوية يمكنها مساعدتك في تحديث البرامج الثابتة بتنسيق .fls أو تثبيتها على أجهزة Intel Android. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله أداة مثالية لتثبيت البرامج الثابتة .fls على أجهزة Intel Android.


سهل الاستخدام

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على المستخدمين تثبيت أو تحديث البرامج الثابتة على أجهزتهم ، حتى مع الخبرة التقنية المحدودة.


قم بتثبيت البرنامج الثابت أو تحديثه

إنه يمكّن المستخدمين من تثبيت أو تحديث البرامج الثابتة على أجهزتهم إلى أحدث إصدار ، مما يضمن أن أجهزتهم تحتوي على أحدث الميزات وإصلاحات الأمان.


آمن وموثوق

يحتوي على إجراءات حماية مضمنة لضمان أن عملية تحديث البرامج الثابتة آمنة وموثوقة ، مما يقلل من مخاطر الأخطاء أو فقدان البيانات أثناء عملية التثبيت أو التحديث.


أوضاع تحديث متعددة

هناك وضعان رئيسيان للتنزيل: "عادي" و "ثنائي". يحتوي الوضع "الثنائي" على إجراءات خاصة بالعميل يتم إخفاؤها افتراضيًا لتجنب الفوضى.


ولا و ناند

يسمح الوضع الثنائي للمستخدمين بالاختيار بين نوعي الفلاش "NOR" و "NAND". يسمح نوع فلاش NOR للمستخدمين بتنزيل أو تحميل الملف الثنائي ومسح النطاقات المخصصة على الهدف ، بينما يسمح نوع فلاش NAND للمستخدمين بتحديد أقسام NAND التي يجب استخدامها في الملف الذي تم تنزيله.


يدعم تنسيقات مختلفة

وهو يدعم العديد من تنسيقات البرامج الثابتة ، بما في ذلك .fls و .flb و .eep و .dsp و .dfat و .dffs و .cust و .ffc و .zip. تأتي تنسيقات الملفات هذه مع البرامج الثابتة للمخزون على الجهاز.


طريقة استخدام برنامج تفليش هواتف انتل Intel Flash Tool

خطوات تثبيت FLS Firmware

  1. افتح أداة Intel Flash Tool E2 على الكمبيوتر. بمجرد تشغيل أداة Intel Flash Tool E2 ، يمكنك رؤية النافذة التالية.
  2. ضمن إضافة ملف ، انقر فوق الزر "تصفح".
  3. حدد موقع ملف FLS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على ملف FLS داخل Stock Firmware بجهازك.
  4. انقر فوق خانة اختيار الملفات للتنزيل لتحديد جميع الملفات المحملة.
  5. قم بتوصيل جهازك المحمول بالكمبيوتر باستخدام كابل USB (تأكد من إيقاف تشغيل الجهاز):
  6. انقر فوق الزر "التالي" لبدء عملية التفليش أو التثبيت.
  7. بمجرد اكتمال عملية الوميض أو التثبيت ، ستصلك رسالة النجاح في النهاية.
  8. تهانينا! لقد تعلمت للتو كيفية وميض أو تثبيت برنامج FLS الثابت على أجهزة Android القائمة على Intel أو RDA. 


الخاتمة 

  • إذا كنت تبحث عن أداة مجانية لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لتنزيل أداة Intel Flash Tool E2 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تعد أداة Intel Flash Tool E2 أداة مجانية وسهلة الاستخدام يمكنها مساعدتك بسرعة وسهولة في تحديث معالج Intel الخاص بك وتحديثه باستمرار.

  • يمكن استخدام أداة Intel Flash Tool E2 لتحديث البرنامج الثابت لمعالج Intel الخاص بك ، مما يتيح لك الاستفادة من أحدث الميزات وتحسينات الأداء. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنك الحصول عليها مجانًا.

  • لاستخدام أداة Intel Flash Tool E2 ، ستحتاج أولاً إلى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. بمجرد القيام بذلك ، ستحتاج إلى تشغيل التطبيق. بمجرد إطلاقه ، سيتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة وبديهية. من هناك ، يمكنك تحديد المعالج الذي ترغب في تحديثه ، بالإضافة إلى إصدار البرنامج الثابت الذي ترغب في تثبيته.

  • بمجرد اختيار المعالج وإصدار البرنامج الثابت ، يمكنك النقر فوق الزر "Flash" وستبدأ الأداة في عملية الوميض. قد تستغرق هذه العملية بضع دقائق ، لذا كن صبورًا. بمجرد اكتمال العملية ، سيتم إخطارك ويجب أن يكون معالجك محدثًا.
  • بالإضافة إلى وميض المعالج ، يمكن أيضًا استخدام أداة Intel Flash Tool E2 لاستكشاف أي مشكلات قد تنشأ أثناء عملية الوميض وإصلاحها. يمكن استخدامه أيضًا للتحقق من حالة المعالج الخاص بك وعرض أي تحديثات متوفرة للبرامج الثابتة.
  • بشكل عام ، تعد أداة Intel Flash Tool E2 أداة مجانية رائعة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في الحفاظ على تحديث معالج Intel الخاص بك. قم بتنزيله اليوم وابدأ في الاستفادة من أحدث الميزات وتحسينات الأداء.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.