إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلومات إنظم معنا

تحميل تطبيق HushSMS FRP APK [FRP Bypass & Free SMS]

HushSMS هو تطبيق يخفي هويتك عند إرسال رسائل SMS. كما أنه لا يترك أي سجلات أو آثار أقدام. كما يوفر لك تأكيدات تسليم الرسالة، مما يعني أنه تم استلام

HushSMS FRP APK تنزيل 2022 الأحدث v2.7.8 [FRP Bypass & Free SMS]

HushSMS هو تطبيق يخفي هويتك عند إرسال رسائل SMS. كما أنه لا يترك أي سجلات أو آثار أقدام. كما يوفر لك تأكيدات تسليم الرسالة، مما يعني أنه تم استلام الرسالة وأن رقم المستلم نشط. هذا التطبيق مجاني تمامًا ومتوافق مع هواتف Samsung الذكية.

إذا كنت تبحث عن تنزيل Free HushSMS APK، فأنت في المكان الصحيح. إنه تطبيق Android يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة. يمكنه إرسال واستقبال رسائل تصل إلى 160 حرفًا، ويمكنه أيضًا إرسال WAP Push SI أو SL. يمكن تنزيل تطبيق Hush SMS من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، وكذلك من متاجر تطبيقات Android الرسمية.


HushSMS APK هو تطبيق ممتاز لإرسال واستقبال إشعارات MMS. يستخدم تقنية الضغط العالي، مما يعني أنه لن يثقل كاهل هاتفك بالكثير من الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك، فهو آمن تمامًا للاستخدام، ويمنحك خيار إيقاف تشغيل الإشعارات إذا كنت ترغب في ذلك.

HushSMS FRP APK تنزيل 2022 الأحدث v2.7.8 [FRP Bypass & Free SMS]


HushSMS Bypass Samsung FRP

يتوافق HushSMS APK مع أي هاتف GSM، بما في ذلك Samsung. التطبيق مجاني وبديل رائع لقفل التحقق من Google. يتجاوز القفل باستخدام خوارزميات التشفير وفك التشفير. كما أنه يتجاوز FRP (حماية إعادة ضبط المصنع) من Samsung، والذي يمنعك من إرسال الرسائل أو استقبالها. يعمل HushSMS في الوقت الفعلي وهو سهل الاستخدام. إنه يعمل في ثوانٍ وهو طريقة آمنة لإلغاء قفل هاتفك.

إلى جانب تجاوز FRP، فإنه يوفر أيضًا العديد من الميزات الأخرى. تحتاج إلى توصيل هاتفين عبر Wi-Fi، والتحقق من خيار التحدث، وإدخال بطاقة SIM من جهاز FRP Android المقفل. بمجرد اكتمال العملية، يمكنك إرسال واستقبال رسائل مكونة من 160 حرفًا على أي رقم.

تحميل HushSMS APK احدث اصدار

اسم الملف: HushSMS FRP APK.rar
حجم الملف: 1 ميجا بايت
نظام التشغيل المتوافق: Android
رابط تحميل تطبيق v2.7.8 HushSMS APK


Bypasses Google Accounts [FRP Bypass]

يتجاوز HushSMS APK قفل التحقق من حساب Google ويتيح لك إرسال رسائل SMS على أنواع معينة من أجهزة Android دون الحاجة إلى إعداد حساب. يستخدم البرنامج إجراءات التشفير لإرسال واستقبال رسائل SMS دون الكشف عن هوية المرسل. يتوفر HushSMS APK لكل من هواتف Android والأجهزة اللوحية. يتطلب أندرويد 4.4 أو احدث. يمكنك أيضًا تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android.

يمكن لهذا التطبيق تجاوز قفل التحقق من حسابات Google على جميع أجهزة GSM، بما في ذلك هواتف Samsung. باستخدام الأداة، يمكنك إرسال رسائل محددة إلى أجهزة أخرى باستخدام خدمة دفع الرسائل القصيرة. بالإضافة إلى تجاوز قفل حساب Google، فإن HushSMS قادر على فتح أقفال FRP على أي جهاز يعمل بنظام Android.


المصدر المفتوح

HushSMS هو تطبيق Android يتيح لك إرسال رسائل SMS دون استخدام شبكة الناقل. التطبيق صغير وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك تنزيل HushSMS APK من الإنترنت مجانًا. لا يتطلب هذا التطبيق مفتوح المصدر إذنًا من الجذر، لذا فهو متوافق مع كل من الهواتف الأصلية وغير الأصلية. لاستخدام HushSMS، يجب أن يكون لديك جهاز يعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى.


بعد تنزيل الأداة، يمكنك تثبيتها على جهاز Android الخاص بك باستخدام متصفحك. سيظهر في قسم التنزيل أو كمثبت. بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك إغلاق التطبيق. إنه صغير جدًا وسيستغرق تثبيته بضع ثوانٍ فقط.


HushSMS 100٪ قانوني وآمن

HushSMS APK هو تطبيق android صغير مفتوح المصدر يتيح لك إرسال الرسائل سراً إلى هاتف آخر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. هذا التطبيق مجاني تمامًا ويعمل على أي جهاز يعمل بنظام Android. لا يتطلب أي إذن جذر ، ويمكن استخدامه لأغراض تجارية وشخصية. يمكنك حتى استخدامه للسخرية من أصدقائك وأفراد عائلتك ، لكن لا يجب أن تستخدمه أبدًا لأغراض غير قانونية.


يمكن تنزيل "HushSMS APK" من أي متصفح إنترنت. ما عليك سوى النقر فوق الزر أدناه وسيعيد توجيهك إلى صفحة التنزيل. انتظر حوالي 15 ثانية وسيتم تنزيل الأداة تلقائيًا على جهازك المحمول. بمجرد الانتهاء من التنزيل ، يمكنك تثبيت HushSMS APK على جهازك.

Getting Info...
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.