Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

تنزيل iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3 [تحديث جديد]

يسمح iRemoval PRO v5.9.3 الجديد للمستخدمين بإزالة أي تعديلات لكسر الحماية والتراجع عنها بسهولة وأمان ، وإلغاء قفل أي جهاز iOS بنقرة واحدة.

ماهي اداة iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3 [تحديث جديد]

التحديث الأخير لـ iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3 يجلب معه بعض الميزات والتحسينات الجديدة المثيرة. هاتان الأداتان ضروريتان لأي مستخدم iOS وهما ضروريان لكسر الحماية وفتح وإزالة تعديلات كسر الحماية.

يسمح iRemoval PRO v5.9.3 الجديد للمستخدمين بإزالة أي تعديلات لكسر الحماية والتراجع عنها بسهولة وأمان ، وإلغاء قفل أي جهاز iOS بنقرة واحدة. يأتي هذا الإصدار الجديد أيضًا مع أداء واستقرار محسنين ، بالإضافة إلى توافق أفضل مع جميع إصدارات iOS الحديثة. يوفر الإصدار الجديد أيضًا دعمًا أفضل لمزيد من الأجهزة ، بما في ذلك iPhone 12 و iPad Pro ، بالإضافة إلى الأجهزة القديمة مثل iPhone 4.

يأتي iRa1n v2.3 الجديد أيضًا مع بعض الميزات والتحسينات الجديدة. يدعم الإصدار الجديد أحدث إصدار من iOS ويوفر دعمًا أفضل لمزيد من الأجهزة. يتضمن هذا الإصدار أيضًا سرعة واستقرارًا محسّنين ، بالإضافة إلى توافق محسّن مع جميع إصدارات iOS الحديثة.

اداة iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3

يتضمن التحديث الجديد أيضًا بعض الميزات الأخرى مثل التوافق المحسن مع أحدث أدوات كسر الحماية ، وتحسين الدعم لأحدث إصدارات البرامج الثابتة ، وتحسين الأداء والاستقرار.

بشكل عام ، يعد تحديث iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3 الجديد ضروريًا لأي مستخدم iOS. مع تحسين الأداء والاستقرار ، بالإضافة إلى دعم أفضل لمزيد من الأجهزة وأحدث إصدارات iOS ، تعد هذه الأدوات ضرورية لكسر الحماية ، وفتح ، وإزالة تعديلات كسر الحماية.

iRemoval PRO هو البرنامج الأكثر استخدامًا لإلغاء تأمين أجهزة Apple iDevices مع أكثر من 350 ألف عملية استغلال تعمل على أجهزة iPhone و iPad. استخدم هذه الأداة لإلغاء قفل شاشة Hello و Activation Lock و iPhone Locked في iOS 12 و iOS 13 و iOS 14 و iOS 15 و iOS 16.


تحميل iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3

اسم الملف: iRemoval PRO v5.9.3 -  iRa1n v2.3 .rar

حجم الملف: 745 ميجا بايت

نظام التشغيل المتوافق: ويندوز جميع الاصدارات

رابط تحميل برنامج iRemoval PRO v5.9.3 و iRa1n v2.3 من ميديافاير


ما هو iRemoval PRO؟

iRemoval PRO هو برنامج تجاري لفتح وإزالة شاشة Hello التي تعمل على iOS 12 - iOS 15.7. يعتمد iRemoval PRO على استغلال خوادم Apple لتجاوز قفل تنشيط iCloud أو استخدام استغلال checkm8. يأتي أيضًا مع كسر حماية iOS استنادًا إلى checkra1n لنظام التشغيل Windows.

إنه يعمل على أجهزة iPhone من شرائح A7 إلى A11 ، ويمكنك استخدامه لإلغاء تأمين معرف Apple أو إيقاف تشغيل Find My iPhone بدون كلمة مرور. لسوء الحظ ، من المعقد بعض الشيء فهم ما يمكن إلغاء قفله على الأجهزة التي تعمل بإصدار iOS محدد. من الأفضل أن تسأل المطور.

سيعمل iRemoval PRO على الأجهزة المتوافقة مع checkra1n ، كما أنه يوفر بعض الدعم الإضافي للأجهزة الأخرى. على سبيل المثال ، يوفر iRemoval PRO تجاوزًا كاملًا لشاشة Hello Screen لأجهزة A12 (iPhone XR و XS و XS Max و iPad mini 5 و iPad Air 3 و iPad 8) المتوفرة فقط في الجزائر والصين ، لأن هذا الاستغلال يعتمد على ثغرة أمنية في الأجهزة. سيتم أيضًا دعم A13.

بدأ هشام مالوفي في تطوير مشروع iRemoval PRO في مارس 2020 وأطلق الإصدار الأول في يونيو 2020. يعتمد iRemoval PRO على ثغرتين من جانب خادم Apple وثغرة واحدة في نظام iOS مما جعل التطبيق قادرًا على تجاوز أجهزة Activation Locked.

قفل التنشيط على iPhone أو iPad هو ميزة مصممة لمنع أي شخص آخر من استخدام جهازك بعد مسحه إذا لم يكن لدى المستخدم كلمة مرورك. يمكن لبرنامج iRemoval PRO تجاوز هذا القيد على أجهزة iDevices القديمة مما يجعل من الممكن إزالة قفل التنشيط على جهاز iPhone الخاص بك.

يأتي البرنامج في نطاقين من الأسعار لإزالة قفل التنشيط. واحد مقابل 9.99 دولارًا يمكن تشغيله على iPhone 7 حتى X (iOS 12 حتى iOS 14.8.1) ولكنه سيعمل بدون إشارة الخدمة (بطاقة SIM لا تعمل). والخيار الثاني في النطاق السعري من 15 دولارًا إلى 60 دولارًا لأجهزة iPhone 5s حتى X (iOS 12 حتى iOS 15.7) مع التنشيط الكامل ودعم الإشارة. يوفر iRemoval PRO أيضًا خيارًا لاستعادة النطاق الأساسي وإصلاح iService ومحو iDevice.

تتيح لك ميزات GSM (لا MEID) و CDMA (MEID) الخاصة بـ iRemoval PRO تنشيط الجهاز واستخدامه بدون خدمات sim. تشمل ميزات العمل غير مقيد (لا يوجد قفل لبطاقة SIM / لا يوجد استنزاف للبطارية) ، والإشعارات / FaceTime / iMessage ، وتسجيل الدخول (iCloud / App Store) ، والتطبيقات المصرفية.

أداة إزالة قفل تنشيط iCloud على GSM / MEID وميزة دعم خدمة الإشارة الكاملة غير مرتبطة (دعم إغلاق القوة) ، SIM / المكالمات / البيانات ، iPhone 5s إلى X MEID / GSM ، iOS 12 إلى 15.6 ، ودعم OTA التحديث! يعتمد سعر الفتح على نوع الجهاز (15 دولارًا - 60 دولارًا).

وهو يدعم طرازات iPad الخلوية مع تجاوز إشارة كامل يعمل على iOS 15.5 إلى 15.6.1. تشمل الطرز المدعومة iPad mini 4 و iPad Air 2 و iPad 5th جيل و iPad الجيل السادس و iPad الجيل السابع و iPad Pro 2 10.5 و iPad Pro 2 12.9 و iPad Pro 1 12.9 و iPad Pro 1 9.7.

يمكن للإصدار الأخير من "iRemoval PRO" أيضًا تحويل جهاز iOS 15 الخاص بك إلى وضع iRa1n وتنفيذ شاشة Hello الالتفافية الكاملة مع إشارة على الأجهزة المدعومة.

لتشغيل البرنامج دون أي مشاكل ، يجب أن يكون لديك ترخيص Windows رسمي (يجب تعطيل خيار وضع الاختبار). استخدم كبل Apple أصليًا (يتصل iRemoval PRO بالجهاز عبر كبل USB) ، واستخدم Wi-Fi اللاسلكي / قم بتعطيل جدار الحماية.

علاوة على ذلك ، يأتي iRemoval PRO مع جيلبريك مجاني مدمج iRa1n يعمل مع جميع أجهزة A5-A11 iDevices. يتيح لك منفذ checkra1n و checkm8 لنظام التشغيل Windows كسر حماية iPhone 5s من خلال iPhone X الذي يعمل بنظام iOS 12 حتى iOS 14. عندما يتيح مطورو checkra1n إمكانية كسر حماية iOS 15 ، فإن iRemovalRa1n سيضيف أيضًا دعمًا أحدث البرامج الثابتة.


ميزات iRemoval Pro:

  1. تجاوز iCloud غير المقيد بإشارة كاملة
  2. تنشيط AppStore والإشعارات ،
  3. فتح الناقل
  4. النظام الأساسي المدعوم: Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7.
  5. قم بعمل جيلبريك لجهاز iDevice الخاص بك قبل التجاوز.
  6. تجاوز جي إس إم مع بطاقة SIM والإشارة ،
  7. تجاوز MDM ،
  8. إصلاح النطاق الأساسي المكسور.
  9. تجاوز GSM بنقرة واحدة
  10. قم بإزالة دعم قفل التنشيط لجميع الطرازات.
  11. لم يكن MEID خاليًا من الإشارات مع جميع الوظائف.
  12. نسخ إحتياطي للبيانات
  13. تجاوز MEID المجاني
  14. خدمة مجانية
  15. IOS14.7 في 8 و 8 plus و X
  16. ios 14.6 في 7 و 7 plus
  17. Facetime العمل الكامل و iMessage
  18. استنزاف البطارية والجهاز كان ساخنًا ثابتًا
  19. التحديثات المعطلة
  20. دعم حسابات الإصلاح
  21. استعادة ICCID
  22. iPhone 5- 5C فتح يدوي
  23. دعم أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 15 (Beta3)
  24. GSM لا MEID: 9


اجهزة مدعومة

يتم دعم جميع أنظمة A7-A11 على شريحة (SoC) بواسطة iRemoval PRO. يصل توافق checkra1n إلى ملايين أجهزة Apple. فيما يلي القائمة الفعلية لأجهزة iPhone و iPad المتوافقة التي تعمل بنظام iOS 12 وحتى iOS 15.6. قد يتم دعم الأجهزة الأحدث ولكنها تتطلب شروطًا خاصة!

  • A7 - iPhone 5S ، و iPad Air ، و iPad Mini 2 ، و iPad Mini 3.
  • A8 - الهاتف 6 ، iPhone 6 Plus ، iPad Mini 4.
  • A8X - iPad Air 2.
  • A9 - iPhone 6S ، و iPhone 6S Plus ، و iPhone SE ،iPad (2017) الجيل الخامس.
  • A9X - iPad Pro (12.9 بوصة) الجيل الأول ، iPad Pro (9.7 بوصة).
  • A10 - iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPad (2018 ، الجيل السادس) ، iPad (2019 ، الجيل السابع) (iOS 14 غير مدعوم).
  • A10X - iPad Pro 10.5 "(2017) ، iPad Pro 12.9" الجيل الثاني (2017).
  • A11 - iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X.

كيفية تجاوز قفل التنشيط على iPhone

iRemoval PRO هي خدمة مدفوعة لتجاوز قفل التنشيط على أجهزة iPhone ، مما يجعل من الممكن استخدام أجهزة iDevices المعاد تدويرها. يمكن تنفيذ تجاوز تنشيط iCloud في بضع خطوات بسيطة.
  • الخطوة  الأولى: قم بتنزيل iRemoval PRO لنظام التشغيل Windows.
  • الخطوة 2.  فك ضغط ملف ZIP الذي تم تنزيله.
  • الخطوة الثالثة.  افتح iRemovalPRO.exe لتشغيل التطبيق.
  • الخطوة 4.  قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عبر كابل USB.
  • الخطوة 5.  انقر على زر كسر الحماية لتشغيل تطبيق iRa1n.
  • الخطوة 6.  انقر فوق بدء لكسر حماية جهازك.
  • الخطوة 7.  سيدخل جهازك في وضع الاسترداد.
  • الخطوة 8.  تابع التعليمات التي تظهر على الشاشة للدخول إلى وضع DFU.
  • الخطوة 9.  بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم تشغيل الجهاز في وضع jailbreak أو iRa1n.
  • الخطوة 10.  قم بشراء التنشيط الخاص بـ iDevice الخاص بك وانقر فوق "تنشيط".

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.