Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

الميزات الجديدة المخفية في Meta Quest Pro قريبًا

تم اكتشاف ميزة مخفية للتو في "Meta Quest Pro" ويمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في كيفية استخدامك لسماعات VR. نحن نعلم بالفعل أن أدوات التحكم باللمس الخاصة

قد تصل هذه الميزة المخفية في Meta Quest Pro قريبًا

تم اكتشاف ميزة مخفية للتو في "Meta Quest Pro" ويمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في كيفية استخدامك لسماعات VR. نحن نعلم بالفعل أن أدوات التحكم باللمس الخاصة بـ "Quest Pro" متطورة جدًا، وربما تكون الأفضل في الصناعة. آخر الأخبار هي أنه يبدو أن لديهم لوحة تعقب مدمجة.

سيثير هذا اهتمام مالكي Quest 2 أيضًا لأن أدوات التحكم باللمس ستكون متوافقة مع سماعة رأس الميزانية Meta بعد تحديث البرنامج. يتم تجميعها مع Quest Pro ويتم بيع الزوج بشكل منفصل مقابل 300 دولار لتوسيع سرعة التتبع ودقة Quest 2.

تم اكتشاف ميزة مخفية للتو في "Meta Quest Pro" ويمكن أن تحدث تغييرات كبيرة في كيفية استخدامك لسماعات VR. نحن نعلم بالفعل أن أدوات التحكم باللمس الخاصة بـ "Quest Pro" متطورة جدًا ، وربما تكون الأفضل في الصناعة. آخر الأخبار هي أنه يبدو أن لديهم لوحة تعقب مدمجة.



كشفت تغريدة مع مقطع فيديو من Shiny Quagshire عن هذه الإمكانية الجديدة التي لم يتم تنفيذها أو ذكرها بواسطة Meta. يبدو أن لوحة التعقب موجودة في منطقة Thumbrest. أظهر تمزيق iFixit حديثًا أن Thumbrest يعمل كزر حساس للضغط ولكنه لم يذكر مستشعر لوحة التتبع لذلك من غير الواضح كيف يعمل.

يبدو أن وحدات تحكم Quest Pro تحتوي على لوحة لمس، لكن لا يمكنني العثور حرفيًا على أي وثائق عليها لسبب ما بخلاف  quot؛ أوه، بقية الإبهام حساسة للضغط & quot؛ pic.twitter.com/eZzWa7cMxX


نظرًا لكونها  سماعة رأس VR تركز على العمل، فإن التحكم الدقيق في المؤشر أمر مهم ويبدو على الأرجح أن Meta ستمكّن هذه الميزة من خلال تحديث برنامج في المستقبل. في الوقت الحالي، يجب إقران ماوس Bluetooth للتحكم في المؤشر الأكثر دقة وسهولة. لقد تواصلنا مع Meta لمعرفة المزيد عن لوحة التتبع Thumb Rest للتحكم باللمس وسنقوم بتحديث عندما نعرف المزيد.

في الأخبار ذات الصلة، طورت Meta تطبيق Remote Display قيد الاختبار التجريبي ولا يظهر في البحث في Quest App Store. يضع هذا التطبيق جهاز Mac أو كمبيوتر شخصيًا افتراضيًا على الشاشة الرئيسية لـ Quest Pro.

تُظهر تغريدة من محلل VR Brad Lynch أنه يمكن استخدام تطبيق Remote Display من داخل تطبيقات VR الأخرى. لا يزال في مرحلة تجريبية ولديه القليل من التأخير تحت عبء الشاشة المادية عالية الدقة المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تسجيل الشاشة في نفس الوقت.

في Quest Pro، لا يزال بإمكانك إظهار تطبيق Remote Desktop 2D داخل تطبيقات Quest Standalone (يتم عرض VRChat Standalone)

ومع ذلك، فإنه يأتي بوظائف أكثر محدودية وسوف تنتهي مهلة اتصالك بمجرد مغادرة القائمة الرئيسية 
تعد Quest Pro بالفعل واحدة من أكثر سماعات الرأس VR المتوفرة تنوعًا وفريدة من نوعها ، وستوفر المزيد من الميزات والتطبيقات قريبًا.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.