Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

تحميل اداة RDA EMMC Tool لاصلاح شريحة EMMC الهاتف.

RDA EMMC Tool هو برنامج صغير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي يساعدك على إصلاح أجهزة Android. من أجل استخدام أداة RDA EMMC،

ماهي اداة اصلاح الهاتف RDA EMMC Tool

RDA EMMC Tool هو برنامج صغير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي يساعدك على إصلاح أجهزة Android. من أجل استخدام أداة RDA EMMC، تحتاج إلى تثبيت Universal ADB Driver على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت برنامج التشغيل، يمكنك توصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر بنجاح وتشغيل أداة "RDA EMMC". في هذه المقالة التعليمية يمكنك تنزيل أداةEMMC  RDA لجهاز اندرويد. لقد قمنا أيضًا بإدراج الأجهزة المدعومة فن قبل هذا البرنامج التي تعمل بشكل جيد مع هذه الأداة.

تحميل اداة RDA EMMC Tool لاصلاح شريحة EMMC الهاتف.

أداة "RDA EMMC Tool" هي أداة إصلاح eMMC ISP مجانية أداة إصلاح الهاتف المحمول المعطل، والتي يمكن استخدامها لإزالة قفل حساب FRP unlock وإعادة تعيين قفل Gmail، وإصلاح eMMC ISP على أجهزة Xiaomi و Vivo و realme. قراءة وكتابة التفريغ الكامل، قراءة البيانات الكاملة بدون بيانات المستخدم، قراءة وكتابة الأقسام المحددة، إعادة ضبط المصنع لبيانات المستخدم ، تجاوز حساب MI. تنسيق سريع وقراءة ومسح وكتابة البرامج الثابتة ... يمكنك تنزيل أداة RDA EMMC مجانًا، في هذه المقالة، سنقوم بشرح اداة emmc والاستمتاع بالميزات الجديدة. سنركز أيضًا على كيفية تثبيت وتفعيل أداة emmc isp repair للحصول على الخدمات الكاملة فهوا لايحتاج الى dongle التي يقدمها المطورون.

إشعار: تأكد من أنك قمت بالفعل بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات، وإلا فلن تكون قادرًا على استخدام أداة EMMC.


ما هي حماية حساب FRP

أضافت Google ميزة أمان جديدة إلى نظام التشغيل Android الخاص بها تسمى FRP، والتي تعني حماية إعادة ضبط المصنع. تهدف هذه الميزة إلى منع اللصوص من القدرة على إساءة استخدام جهاز Android مسروق من خلال إعادة ضبطه واستخدامه كما لو كان جديدًا. ومع ذلك، فقد وجد بعض المستخدمين أنفسهم في مشكلة لأنهم نسوا بيانات اعتماد Google أو كلمة المرور الخاصة بهم بعد إجراء إعادة تعيين ثابت على أجهزتهم. لحسن الحظ، هناك أداة يمكنها تجاوز FRP وتسمح لك باستخدام جهازك حتى إذا نسيت بيانات الاعتماد الخاصة بك. في هذا الدليل، سأشرح كيفية عمل FRP وكيف يمكنك تجاوزه إذا وجدت نفسك في موقف نسيت فيه بيانات اعتماد Google أو كلمة المرور الخاصة بك.


تحميل برامج download RDA EMMC tool (update)

اسم الملف: rda emmc pro tool.rar

الحجم: 248.79 ميجا بايت.

نظام التشغيل المدعوم: Windows.

رابط تنزيل أداة rda emmc pro tool

رابط ثاني لتحميل اداة rda emmc pro tool


كيفية تنشيط أداة EMMC RDA Tool 

  1. انقر فوق كي
  2. قم بتشغيل البرنامج KEYGENRDA.exe
  3. أدخل اسمك
  4. يتم إنشاء المفتاح تلقائيًا.
  5. قم بنسخ الاسم والمفتاح في الحقول المناسبة كل واحد منها.
  6. تم الآن حفظ ترخيص التطبيق الخاص بك.


كيفية استخدام emmc أداة RDA

  • قم بتشغيل RDA EMMC PRO 2nd.exe كمسؤول.
  • ترخيص RDA EMMC PRO
  • مبرمجة eMMC
  • قسم eMMC
  • صورة المصنع.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.