Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

شرح وتحميل اداة Unpack ME Qualcomm Tool V1.0

Unpack Me Qualcomm Tool هو برنامج برامج الفلاش البرامج الثابتة على الأجهزة القائمة على Qualcomm. يمكن استخدامه أيضًا لقراءة GPT (جدول تقسيم GUID)

ماهي اداة Unpack ME Qualcomm Tool V1.0

Unpack Me Qualcomm Tool هو برنامج برامج الفلاش البرامج الثابتة على الأجهزة القائمة على Qualcomm. يمكن استخدامه أيضًا لقراءة GPT (جدول تقسيم GUID) لجهاز ، وإنشاء نسخ احتياطية من البرامج الثابتة للجهاز ، ومسح البرامج الثابتة للجهاز ، وتحديد محمل Qualcomm الصحيح تلقائيًا لاستخدامه. يمكن أيضًا استخدام الأداة لتطبيق ملفات التصحيح XML أو ملفات XML الأولية على البرامج الثابتة للجهاز.

Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 هي أداة قوية مصممة لمساعدة المستخدمين على إلغاء قفل الأجهزة القائمة على Qualcomm وقراءتها وفلاشها ونسخها احتياطيًا ومسحها وتحميلها تلقائيًا. إنها أداة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك فتح القفل والتفليش  والنسخ الاحتياطي والمسح والتحميل التلقائي.

Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 هي أداة رائعة لإلغاء قفل الأجهزة القائمة على Qualcomm. يمكن استخدامه لإلغاء قفل مجموعة واسعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى. تدعم الأداة مجموعة متنوعة من الأجهزة المستندة إلى Qualcomm ، بما في ذلك Snapdragon و MSM و QSD. كما أنه متوافق مع مجموعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Android و Windows و Linux.


شرح وتحميل اداة Unpack ME Qualcomm Tool V1.0


تتيح الأداة أيضًا للمستخدمين قراءة أقسام GPT (جدول أقسام GUID). هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للجهاز. يمكن استخدامه أيضًا في وميض الجهاز ، وهو أمر مفيد لترقية البرامج الثابتة لجهاز أو خفضها.

يتيح Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 للمستخدمين نسخ بيانات أجهزتهم احتياطيًا. هذا مفيد لاستعادة الجهاز إلى حالته الأصلية في حالة حدوث عطل أو مشكلة أخرى. تتيح الأداة أيضًا للمستخدمين مسح بيانات الجهاز ، وهو أمر مفيد لإعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.


بشكل عام ، تعد Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 أداة قوية يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المهام. إنها أداة رائعة لإلغاء قفل الأجهزة المستندة إلى Qualcomm وميضها ونسخها احتياطيًا ومسحها وتحميلها تلقائيًا. وهو متوافق مع مجموعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل ، كما أنه سهل الاستخدام.


تحميل اداة Unpack ME Qualcomm Tool V1.0

اسم الملف: Unpack ME Qualcomm Tool V1.0.rar

حجم الملف:  102 ميجا بايت

نظام التشغيل المتوافق: Windows

رابط تحميل اداة Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 من ميجا


ميزات أداة UnpackMe Qualcomm:

  • قراءة GPT: إن GPT (GUID Partition Table) عبارة عن بنية بيانات تُستخدم لتخزين المعلومات حول الأقسام الموجودة على محرك الأقراص الثابتة للجهاز. يمكن استخدام أداة Qualcomm لقراءة GPT لجهاز قائم على Qualcomm ، مما يتيح لك عرض تخطيط القسم والتفاصيل الأخرى حول تخزين الجهاز.
  • برنامج Qualcomm Firmware Flashing: يمكن استخدام أداة Qualcomm لتحديث البرامج الثابتة على الأجهزة القائمة على Qualcomm. تتضمن البرامج الثابتة الوامضة استبدال نظام التشغيل والبرامج الأخرى الموجودة على الجهاز بإصدار جديد. يمكن استخدام هذا لتحديث الجهاز إلى إصدار أحدث من نظام التشغيل أو لإصلاح مشكلات برنامج الجهاز.
  • محو الجهاز: يمكن استخدام أداة Qualcomm لمسح البرامج الثابتة على جهاز يعتمد على Qualcomm. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في إعادة ضبط الجهاز إلى حالة المصنع الافتراضية ، أو إذا كنت تريد إزالة نظام التشغيل والبرامج الخاصة بالجهاز تمامًا.
  • يوفر UnpackMe Qualcomm أداة سهلة الاستخدام لفك ضغط ملفات الروم الخاصة بأجهزة الكوالكوم.
  • يمكن للمستخدمين تحميل الملفات الخاصة بالروم المضغوطة من مواقع الويب المختلفة.
  • يمكن للمستخدمين تحميل الملفات الخاصة بالروم المضغوطة بشكل مباشر من جهاز الكوالكوم الخاص بهم.
  • يوفر UnpackMe Qualcomm أداة لإنشاء ملفات الروم المضغوطة بشكل سهل وسريع.
  • يوفر UnpackMe Qualcomm أداة لإزالة الملفات الغير مرغوب فيها من الروم المضغوطة.
  • يوفر UnpackMe Qualcomm أداة لتحديث الروم المضغوطة بشكل سهل وسريع.


كيفية استخدام Unpack ME Qualcomm Tool V1.0

  1.  قم بتنزيل وتثبيت Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتوصيل جهاز Qualcomm بالكمبيوتر عبر كابل USB.
  3.  قم بتشغيل Unpack ME Qualcomm Tool V1.0.
  4. حدد جهاز Qualcomm من قائمة الأجهزة.
  5. انقر على زر "Unpack" لبدء عملية التفريغ.
  6. بمجرد اكتمال العملية ، سيتم حفظ الملفات المستخرجة في المجلد المحدد.

أخيرًا ، يتضمن Unpack ME Qualcomm Tool V1.0 أيضًا ميزة التحميل التلقائي. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحميل البرامج الثابتة للجهاز تلقائيًا ، وهو أمر مفيد لاستعادة الجهاز إلى حالته الأصلية.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.