Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

تحميل برنامج Vivo Flash Tool احدث الاصدارات

إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من Vivo Flash Tool، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. شرحنا هنا كيفية استخدام الأداة لإعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع. ويسمى أيضًا

Vivo Flash Tool تنزيل أحدث 2022 | تفليش هواتف  كوالكوم و MTK

إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من Vivo Flash Tool، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. شرحنا هنا كيفية استخدام الأداة لإعادة هاتفك إلى إعدادات المصنع. ويسمى أيضًا باسم AFTool. إذا كان لديك جهاز Qualcomm، فيمكنك تحميل ملف فلاش fastboot بدلاً من ملف Scatter وتحميله. بعد تحديد الوضع، قم بتوصيل هاتف Vivo بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وانتظر حتى يكتمل التنزيل.


ماهي Vivo Flash Tool احدث اصدار

أداة فلاش Vivo Flash Tool هو برنامج مفيد يمكن استخدامه تفليش هاتف Vivo الخاص بك. يمكن استخدامه لتحديث برامج جهازك واستعادة هاتفك وإعادة تعيين بيانات النسخ الاحتياطي وغير ذلك الكثير. مع أحدث إصدار من البرنامج، يمكنك الآن تعديل هاتف Vivo الخاص بك بكل سهولة. أداة Vivo Flash Tool متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة متاحة للتنزيل أدناه. بعد تنزيل البرنامج، تأكد من اتباع التعليمات لإكمال عملية التفليش.


بمجرد تنزيل أداة Vivo flash، يمكنك المتابعة لتحميل البرنامج الثابت لهاتفك. يمكنك إما تحميل ملف Scatter من مجلد البرنامج الثابت أو ملف فلاش fastboot من USB. لبدء وميض جهازك، ما عليك سوى تحديد الطراز المطلوب وتحديد الوضع المناسب. بعد ذلك، قم بتوصيل هاتف Vivo بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. بعد التنزيل، انتظر بضع لحظات قبل توصيله بجهاز الكمبيوتر.


تحميل برنامج Vivo Flash Tool احدث الاصدارات


بعد تنزيل أداة Vivo Flash Tool تأكد من تثبيت برامج التشغيل الضرورية أولاً. يعد برنامج تشغيل USB ضروريًا حتى يتعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهاز Vivo أثناء وجوده في وضع Fastboot. يعد برنامج تشغيل MT65XX USB VCOM ضروريًا إذا كنت تومض جهاز Vivo باستخدام مجموعة شرائح MT65xx. بمجرد تثبيت كليهما، يمكنك البدء في الوميض. من الضروري أن تتذكر إجراء نسخ احتياطي لبيانات هاتفك والتأكد من أنك تستخدم مصدرًا موثوقًا به.


تحميل برنامج Vivo Flash Tool

اسم الملف: Vivo Flash Tool.rar

حجم الملف: 133 ميجابايت

نوع الملف: rar

نظام التشغيل المدعوم: Windows 

رابط تنزيل Vivo Flash Tool (جميع الاصدارات)


ماهي AFTool تنزيل أحدث إصدار

إذا كنت تبحث عن برنامج لتفليش هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من Vivo، فإن أداة Vivo Flash Tool هي الحل الأمثل. هذا البرنامج متاح مجانًا على الإنترنت ويمكن استخدامه لفلاش معظم طرز Vivo، بالإضافة إلى ذاكرة القراءة فقط المخصصة وأحدث إصدارات البرامج الثابتة. Vivo هي شركة بيع كبيرة وهي تسهل تنزيل أحدث إصدار من هذه أداة Vivo Flash Tool.


لتنزيل أحدث إصدار من "Vivo Flash Tool" يجب أن يكون لديك نظام تشغيل أولاً. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، فيجب عليك تنزيل الأداة من موقعها الرسمي على الويب. عملية التنزيل سهلة للغاية، وبمجرد الانتهاء، يمكنك البدء في وميض جهاز Vivo الخاص بك. بمجرد الانتهاء من عملية التنزيل، ستطالب الأداة بتحديد ROM المخصص أو البرنامج الثابت المطلوب. بعد ذلك، حدد ببساطة وضع التشغيل الذي يناسب جهازك.


تتوفر أداة الفلاش بتنسيق zip، مما يعني أنها متوافقة مع نظامي التشغيل Windows XP و Vista. يمكنك فتح ملف ZIP باستخدام WinRAR أو WinZip لاستخراج الملفات. بمجرد استخراج الملفات، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق AFTool 5.1.31 واتباع معالج التثبيت. تأكد من اختيار الخيار المناسب. إذا لم يكن جهازك مدرجًا في القائمة، فلا يمكن تثبيته.


ميزات أداة Vivo Flash Tool

  • تفليش  واصلاح الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية MTK.
  • تفليش وخدمة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من كوالكوم.
  • استعادة البيانات الاحتياطية.
  • أداة AF.
  • الاستعلام القياسي لمشغلي الهاتف المحمول.
  • استعلام تردد الموجة الحاملة.
  • الهواتف المحمولة فيفو للاستعلام.
  • مجاني للتنزيل.
  • سهل الاستخدام.
  • إصلاح IMEI.

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.