Notification texts go here. Contact Us Buy Now!

كيفية فتح برنامج Vmware unlocker 16 وتثبيت Mac OS Monterey

برنامج Vmware unlocker: إذا كنت تجرب أنواعًا مختلفة من نظام يعمل على VMware Workstation أو Player ، فلن تواجه أي مشكلة في ذلك. ولكن إذا كنت تبحث

طريقة فتح Vmware unlocker 16 وتثبيت Mac OS Monterey

برنامج Vmware unlocker: إذا كنت تجرب أنواعًا مختلفة من نظام يعمل على VMware Workstation أو Player ، فلن تواجه أي مشكلة في ذلك. ولكن إذا كنت تبحث عن أي نظام تشغيل macOS Mojave على VMware. وتأكد من وسائل تثبيت برنامج VMware أيضًا أفضل طريقة لإعداد macOS Mojave على برنامج VMware على نظام Windows. ليس لديك بعض الشك حول إعداد نظام التشغيل. من الممكن تشغيل عدة أنظمة تشغيل في نفس الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما يكون لديك معلومات حول macOS Mojave يتم تقديمها مع تحديثات جديدة. والسمات الجديدة في السوق الحالية ، على سبيل المثال ، السمة الرائعة ، هي وضع خافت لا تمتلكه هذه السمة في نسخة قديمة من macOS Mojave. من الممكن تنزيل أحدث إصدار من macOS Mojave وتنزيل macOS High Sierra. إليك البرنامج الذي لا يمكنك اكتشافه في متجر التطبيقات الخاص بك.


كيفية فتح برنامج Vmware unlocker 16 وتثبيت Mac OS Monterey

ما هو برنامج Vmware Unlocker؟

قبل أن يبدأ تثبيت برنامج "Vmware Unlocker" على الأرجح ، هل يجب أن نجد بعض الأفكار الجيدة عنه؟

على الرغم من أنك ترغب في وضع Mac-OS Mojave ، أو Mac-OS High Sierra ، أو mac os X El Capitan مثل نظام تشغيل الضيف ، على مشغل VMware أو محطة العمل. بالتأكيد ، سيُطلب منك اتخاذ قرار بشأن نظام التشغيل أو ربما حتى إصدار نظام التشغيل هذا. Ergo ، في حالة رغبتك في تثبيت أو اختبار نظام تشغيل Mac-OS على محطة عمل VMware. لن يكون لمحطة عمل SO دائمًا خيار نظام التشغيل Mac لاختيار ذلك. في هذه الحالة ، يجب عليك وضع Unlocker لضمان ظهور نظام التشغيل Mac-OS بين نظام التشغيل هذا على VMware Workstation أو حتى Player.


تحميل ملف Vmware Workstation & Mac OS Unlocker

Vmware Unlocker هو مجرد برنامج سهل الاستخدام ، تم تصميمه على موجه أوامر CMD والذي يمكّنك من وضع نظام التشغيل Mac OS. مثل Mac-OS Mojave و Mac-OS Sierra و Mac-OS High Sierra و Mac Os X و Mac Os X El Capitan. لهذا السبب ، فإن هذا البرنامج الخفيف والبرنامج مطلوب للحصول على VMware Workstation من Windows.

الاسم: تنزيل macOS unlocker .zip

الحجم: 433 ميجا بايت

كلمة المرور: officialroms

OS: Monterey تحميل ميديافاير


الاسم: Unlocker Vmware 16.zip

الحجم: 6 ميغابايت 

الرسمي : تحميل ميديافاير


تنزيل Userupload

تنزيل أدوات VMware (اختياري)

الاسم:  VMware Tools.iso

الحجم: 3.25  ميجابايت

الرابط: تحميل ميديافاير

إذا كان هذا هو الظرف، فأنت ترغب في إعداد Mac-OS Mojave أو كل نظام تشغيل macOS مختلف على VMware. لتبدأ ، تريد معالجة هذه المشكلات ببساطة عن طريق تثبيت Unlocker بعد ذلك. من الآن فصاعدًا ، من الممكن بالتأكيد إدخال أي إصدار من نظام التشغيل Mac-OS ، مرة أخرى في حالة عدم وجود نصيحة بخصوص Unlocker ، يمكنك الحصول على تفاصيل إضافية تتعلق به.


كيفية تثبيت macOS Unlocker على برنامج VMware؟

  • في المقام الأول ، يجب عليك تثبيت VMware Workstation على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون أي خطأ. بعد ذلك ، من الممكن وضعه على VMware Workstation على نظام التشغيل Windows. هناك شيء إضافي يتطلب نسخة من المستند الخاص بك على برنامج VMware ، ربما يتسبب في حدوث خطأ حول نظام التشغيل المثبت على برنامج VMware.
  • الآن ضمن هذا الإجراء ، من الممكن تنزيل macOS Unlocker لـ VMware. وبالتالي ، فإنك تتصفح المعلومات الشاملة المتعلقة بـ Unlocker وتعمل على VMware ، وهو شيء إضافي لتحديد أنك قادر على إعداد Unlocker على نظام تشغيل Intel ، للأسف ، هذا لا يعمل على منصة عمل تعتمد على AMD.
  • قبل الانتقال إلى إعداد أداة macOS Unlocker على برنامج VMware. في المقام الأول ، يجب عليك إغلاق VMware Workstation إذا كانت تعمل في الخلفية. إذا لم تغلق ، فقد تواجه أي أضرار على VMware.
  • قم الان بفك الضغط عن الملف
  • في هذه الخطوة ، حدد تثبيت Win وانقر بزر الماوس الأيمن فوق اختيار تشغيل كمسؤول.
  • بمجرد تشغيل Acquire ، قم بتثبيت CMD أو سيظهر موجه التحكم على الشاشة. لإيقاف خدمات VMware ، انتظر بضع ثوان لنسخ المستندات المهمة.
  • أثناء انتهاء التثبيت ، سيتم إغلاق موجه الأوامر تلقائيًا.
  • قم بإنشاء آلة افتراضية جديدة
  • جذري (مستحسن) ثم انقر فوق التالي.
  • MacOS Big Sur على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows على برنامج VMware
  • الآن ، اختر لاحقًا لتثبيت نظام التشغيل ، ثم اضغط على التالي. اختر Apple Mac OS X من قائمة أنظمة التشغيل ، واختر macOS 10.16 من القائمة المنسدلة للنماذج ، ثم اضغط على التالي.
  • قم بتسمية الجهاز الافتراضي باسم macOS Big Sur Beta الذي تفضله. انقر فوق بحث ، واختر موقعًا لحفظ بيانات الجهاز الظاهري ، ثم انقر فوق التالي ، أو يمكن تعيين الموقع الافتراضي على التالي.
  • خطوة آلة افتراضية
  • حدد سعة 120 جيجا بايت أو أكثر من 50 جيجا بايت للقرص. ثم كملف واحد ، اختر Store Virtual Disk واضغط على التالي.
  • في Virtual Machine Ready ، اضغط على تكوين الأجهزة.
  • للحصول على نتائج أفضل ، قم بزيادة الذاكرة الخاصة بك من 4 جيجا بايت إلى 8 جيجا بايت أو أعلى.
  • لتحسين الإخراج ، اختر قائمة وحدة المعالجة المركزية (Cpu) وقم بتعزيز نواة معالج وحدة المعالجة المركزية من مركزين إلى 4 مراكز أو أعلى.
  • ملاحظة:  لا يمكنك رفع الذاكرة والمعالج إذا لم يكن لديك موارد كافية ، لأن الحد الأدنى من المتطلبات هو 4 جيجا بايت من الذاكرة و 2 معالج مركزي.
  • من القائمة ، اختر قرص مضغوط / قرص DVD جديد (SATA) ، واضغط على استخدام ملف صورة ISO: ، ثم انقر فوق استعراض.
  • أخيرًا في نافذة معالج الجهاز الظاهري الجديد ، انقر فوق  إنهاء .

Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.