إنضم الى مجموعتنا في التلجرام لتبادل المعلومات إنظم معنا

كيف يمكن أن يبدو نظام التشغيل الجديد Windows 12

على الرغم من أن Microsoft لم تكشف بعد عن أي تفاصيل حول التحديث الرئيسي المحتمل التالي لإصدار Windows ، فقد بدأت مطحنة الشائعات بالفعل في جمع معلومات

Windows 12: يظهر فيديو المفهوم كيف يمكن أن يبدو نظام التشغيل الجديد

على الرغم من أن Microsoft لم تكشف بعد عن أي تفاصيل حول التحديث الرئيسي المحتمل التالي لإصدار Windows ، فقد بدأت مطحنة الشائعات بالفعل في جمع معلومات حول Windows 12. ويعرض مشروع معجب جديد الآن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه Windows 12.

كيف يمكن أن يبدو نظام التشغيل الجديد Windows 12


لقد وضع Kamer Kaan Avdan بالفعل الكثير من التفكير في الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه "Windows 12" وما هي الميزات الجديدة التي يجب أن تكون على متن Windows 12 (عبر Twitter ). والنتيجة هي مفهوم شامل إلى حد ما مع مزيد من التطبيقات والوظائف المعروفة المطورة.


ابتكر كامر كان أفدان مفهومه باستخدام Adobe After Effects و Adobe Illustrator و Adobe XD ونشر فيديو قصير عنه على موقع يوتيوب.


ماذا تعرف بالفعل عن Windows 12؟

وفقًا لمصنع الشائعات ، يقال إن Microsoft بدأت العمل على نظام التشغيل Windows 12 في وقت مبكر من مارس 2022. ومع ذلك ، لا توجد تسريبات حول التغييرات حتى الآن. إذا تحققت الشائعات ، فسيبقى أن نرى متى يمكن أن يبدأ Windows 12. كانت هناك ست سنوات على الأقل بين بداية Windows 10 و Windows 11. نأمل أن تعلق Microsoft على هذا الأمر في الأشهر المقبلة ، وأن نتعلم بعد ذلك المزيد من التفاصيل.


مفهوم

هذا الفيديو عبارة عن مفهوم تم إنشاؤه لتصور كيف يمكن تغيير Windows 11 في تحديث مستقبلي.
"يعيد Windows 12 تعريف ما يمكنك القيام به على جهاز الكمبيوتر. بمظهره الجديد وميزاته ، فإنه يزيل ما تشتت انتباهك ويعرض الأشياء التي تحبها وتهتم بها. يعيد Windows 12 تعريف تجربة سطح المكتب ويمثل أكبر تحديث لسطح المكتب منذ ذلك الحين بداية سطح المكتب. "


Getting Info...
Cookie Consent
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.